إعــــلانات

التماس 5 سنوات حبسا نافذا لمشعوذتين سلبتا ضحايهن ذهبا وأموالا طائلة بالعاصمة

التماس 5 سنوات حبسا نافذا لمشعوذتين سلبتا ضحايهن ذهبا وأموالا طائلة بالعاصمة
صورة من الأرشيف

التمس وكيل الجمهورية بمحكمة الجنح بالدار البيضاء اليوم الأربعاء، توقيع عقوبة 5سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة قدرها 500 الف دج حبسا،في حق كل من المتهمتين زوليخة. ف” و” ل. لبنى “.

ووجهت للمعنيتين  تهمة النصب راح ضحيتها عديد النسوة بالضاحية الشرقية للعاصمة بباب الزوار ودرقانة .

ومثلت المتهمتين الموقوفتين في القضية عبر محاكمة مرئية من سجن القليعة، أين تمسكتا بالإنكار القاطع لما نسب إليهما من تهم وأفعال رغم مواجهتما القاضي بتصريحاتها الأولية أمام مصالح الأمن خلال توقيفها.

وادعت كل متهمة أنها ليس لهما اي علاقة بالضحايا المتواجدات بالجلسة واللاتي تأسسن كاطراف مدنية للمطالبة بتعويضات مالية جبرا بالأضرار اللاحقة بهن.

ولقد حضر الجلسة 8 ضحايا أكدن لرئيس الجلسة على ما فعلتا بهن المتهمتبن المشعوذتين، بحيث قصصن وهن في حسرة كيف قامتا المتهمتين بالنصب عليهن بطريقة غريبة، بعد ملاقتهن في الأسواق.

الضحايا وفي اعترافاتهن  قلن  أنه وبعد  قراءة بعض التماتم عليهن وهم تضعن يديهن على اجسادهن، مخبرة اياهن بأن هن تعانين من السحر ولا بد من فكه بالمنزل.

المتهمتان كانتا تقومان  بممارسة طقوس الشعوذة تحت غطاء فك السحر وإزالة المرض والمشاكل العائلية.

أين تقومان برزم بعض المواد من القهوة والسكر وماء الزهر بداخل خمار، ثم تطلبن الأموال والذهب، شريطة أن لا تفتح الرزمة قبل العصر.

الضحايا قلن للقاضي أنهن تعرفن على المتهمتين بمركز الشرطة 8ماي 45 بمجرد توقيفهن، متمسكتين بأنهما هما من قامتا بالنصب عليهن رغم إصرارهن على الإنكار القاطع.

رابط دائم : https://nhar.tv/CNxuY
إعــــلانات
إعــــلانات