إعــــلانات

التماس 8 سنوات سجنا للوزيرة السابقة هدى فرعون وحرمانها من الترشح 5 سنوات

التماس 8 سنوات سجنا للوزيرة السابقة هدى فرعون وحرمانها من الترشح 5 سنوات
الوزيرة السابقة للبريد والاتصالات إيمان هدى فرعون

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي امحمد 8 سنوات حبسا نافذا لهدى ايمان فرعون وزيرة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال سابقا. و100 مليون دج غرامة مالية نافذة مع حرمانها من حق الترشح لمدة 5 سنوات.

وتم التماس عقوبة 8 سنوات حبسا نافذا و100 مليون دج غرامة مالية نافذة لـ “قبال الطيب”. المدير العام السابق لشركة اتصالات الجزائر، مع حرمانه من حق الترشح لمدة 5 سنوات.

أما المتهم (ع.أ) عضو بلجنة المفاوضات، فقد تم التماس عقوبة 4 سنوات حبس نافذ وغرامة مالية بقيمة مليون دج. مع حرمانه من حق الترشح لمدة 5 سنوات.

وبالنسبة للمتهم (ب.س) سيد احمد رئيس لجنة المفاوضات. فقد تم التماس عقوبة 6 سنوات حبسا نافذا. وغرامة مالية بقيمة مليون دج مع حرمانه من مق الترشح لمدة 5 سنوات.

أما (خ.ع) عضو في لجنة المفاوضات، فتم التماس عقوبة 4 سنوات حبسا نافذا. وغرامة مالية بقيمة مليون دج مع حرمانه من الترشح لمدة 5 سنوات.

وبالنسبة لـ (ع.ل) الأمين العام في اللجنة، فقد تم التماس عقوبة 4 سنوات حبسا نافذا. وغرامة مالية بقيمة مليون دج مع حرمانه من الترشح لمدة 5 سنوات.

أما شوادر احمد المدير العام الاسبق لشركة موبليس. فتم التماس عقوبة 4 سنوات حبسا نافذا. وغرامة مالية بقيمة مليون دج مع حرمانه من الترشح لمدة 5 سنوات

الشركات المعنوية محل متابعة :

الشركتين هواوي و zte التماس توقيع عقوبة غرامة مالية  لكل شركة محل متابعة بمبلغ 5 مليون دج. مع أمر بمصادرة الأموال المودعة بالحسابات البنكية والبريدية العقارية والمنقولة المحجوزة. بقرار من قاضي التحقيق بمحكمة سيدي امحمد بتاريخ 23 ديسمبر 2020 و24 جانفي 2021 و12 افريل 2021.

رابط دائم : https://nhar.tv/3wOQN
إعــــلانات
إعــــلانات