إعــــلانات

الثلوج تحاصر هذه الطرقات

الثلوج تحاصر هذه الطرقات

كشف مركز أمن الطرقات التابع للدرك الوطني، اليوم السبت، أن الثلوج حاصرت بعض ولايات الوطن.

كما أشار مركز “طريقي” إلى أن الثلوج أغلقت الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين ولايتي تيزي وزو والبويرة. وهذا على مستوى منطقة أسول بلدية آيت بومهدي ولاية تيزي وزو.

وحاصرت الثلوج أيضا الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو بالضبط بالمنطقة المسماة إيكوكار بلدية بشلول. وكذلك بمنطقة تيكجدة بلدية الأسنام ولاية البويرة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

15 شخصا علقوا في جبال تيزي وزو

وكان  أفراد الفرقة الاقليمية للدرك الوطني، قد عثر الشهر الماضي، على 15 شخصا عالقا وسط الثلوج، من بينهم شابين مغمى عليهما جراء البرودة الشديدة.

وحسب بيان الدرك الوطني، إنه تم العثور على 15 شخصا عالقين أثناء قيام أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بتسافت بدورية لمتابعة حالة الطرقات عبر الاقليم رفقة مصالح بلدية ابودرارن والاشغال العمومية بواسيف.

وحسب ذات البيان، فإن 15 شخصا كانوا قادمين من بلدية ذراع بن خدة بغرض التنزه من بينهم شابين وجدا في حالة اغماء جراء البرودة الشديدة على مستوى الطريق الوطني رقم 30 المغلق بسبب الثلوج. في شطره الرابط بين بلدية ابودرارن إلى غاية منطقة تيزي نكويلال حدود ولاية البويرة.

وقد تم اجلاء العالقين إلى وسط بلدية ابودرارن، بينما تم التكفل بالشابين المغمى عليهما من قبل عناصر الحماية المدنية ونقلهما إلى العيادة المتعددة الخدمات ببني يني. بحيث تلقيا الإسعافات الأولية وبعد استقرار حالتهما الصحية غادرا الغيادة في نفس اليوم.

انقاذ 15 شخصا علقوا وسط اثلوج منهم شابين مغمى عليهما بتيزي وزو

رابط دائم : https://nhar.tv/whlu4
إعــــلانات
إعــــلانات