إعــــلانات

الجزائر:إستشهاد 24 دركيا في كمين للخوارج بولاية برج بوعريريج

الجزائر:إستشهاد 24 دركيا في كمين للخوارج بولاية برج بوعريريج

استشهد مساء اليوم الأربعاء في حدود الثامنة ليلا 24 دركيا في وقت مرور رتل من سيارات الدرك الوطني لفرقة التدخل والاحتياط التابعة للمجموعة الولائية للدرك الوطني ببرج بوعريريج و بالضبط في منطقة المنصورة مسرح الجريمة الشنعاء.

و قد خلفت هذه العملية مقتل مالا يقل عن 24 من عناصر الدرك كانو على متن 6 سيارات للدفع الرباعي من نوع تويوتا بعد قيامهم بعملية تأمين عمال صينيين يعملون في إحدى الورشات التابعة لجزء الطريق السيار شرق غرب بالولاية على محور الطريق الوطني رقم 5 الرابط بين قسنطينة و العاصمة .

وحسب معلومات تحصلت عليها النهار فإن الإعتداء الذي نفذه الخوارج تم بنصب كمين بعد ترصد لعناصر الدرك الوطني أين تم إستهدافهم في بادئ الأمر بقنبلتين تقليديتين لإيقاف تحركهم ثم اقدمت المجموعة الإرهابية بإمطارعناصر الدرك بوابل من الرصاص ليختتم الإعتداء الجبان بحرق العربات بعد سلب أسلحة الشهداء و ألبستهم، ولم يتم التأكد بعد من إحتمال وجود ضحايا من العمال الصينيين في هذا العمل الجبان.

من جهة ثانية افادت مصادر أمنية لمراسل النهار بالبرج أن القوات المشتركة المكونة من أفراد الجيش الوطني الشعبي و عناصر الأسلاك المشتركة  مدعومة بمروحيات قد باشرت عملية تمشيط واسعة للمنطقة المحاذية لمكان الإعتداء السافر قصد ملاحقة الخوارج .

هذا وقد خلفت هذه المجزرة إستياء كبيرا في اوساط المواطنين سيما و ان هذه العمليات لم تشهدها من قبل هذه الولاية حتي إبان العشرية السوداء.الجدير بالذكرأنه تم نقل جثث الشهداء إلى المصالح الإستعجالية بالولاية.

رابط دائم : https://nhar.tv/hM5qw
إعــــلانات
إعــــلانات