إعــــلانات

الجزائر تفوز بجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لرواد العمل التطوعي

الجزائر تفوز بجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لرواد العمل التطوعي

تحصلت الجزائر، بالمنامة “البحرين” على جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لرواد العمل التطوعي في الوطن العربي.

وحسب بيان للشبكة الجزائرية للشباب، فقد إفتك الموفد الجزائري عادل قانة جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لرواد العمل التطوعي في الوطن العربي. نظير العمل البارز المقدم في ميدان العمل التضامني والتطوعي والتنموي. وبالخصوص تثمينا لقوافل الأطباء المتطوعين التي نظمتها الشبكة الجزائرية للشباب تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في ثلاث طبعات متتالية (2020، 2021 و 2022) كنموذج يحتذى به وتجربة يمكن العمل وفق خبرتها.

وفي كلمة له شكر عادل قانة رئيس الجمهورية راعي القوافل الطبية التطوعية في طبعاتها الثلاث. كما شكر الهيئة المنظمة على الثقة التي أولتها للجزائر بهذا التكريم. مؤكدا أن حصوله على جائزة رواد العمل التطوعي هو انعكاس واقعي لأخلاقيات المجتمع الجزائري الأصيلة.

كما يأتي هذا التكريم أيضا ليرسخ المكانة الرائدة للجزائر إقليميا ودوليا كبلد متحضر يعلي من قيم الإنسانية والتعاضد والتضامن لتحقيق السلام والأمن والاستقرار على مستوى العالم. حيث ترتكز قوتها وتميزها على تعدد أهدافها ومجالاتها وكذلك فئاتها.

كما أكد الفائز بالجائزة على أن الجزائر تسير اليوم وفق نهج جديد. مبني على التشاركية والمساهمة الجماعية في البناء وهوما يتيح الفرصة لكل العاملين للمشاركة في بناء المستقبل.

كما لفت إلى أن هذا التكريم هو عرفان بعطاءات نخبة متميزة من الشباب الذين عملوا طيلة ثلاث سنوات ليلا ونهارا. بكل شجاعة وبسالة متحدين كل المخاطر. حتى ينعم المجتمع بالصحة والسلامة في مواجهة أحد أكبر التحديات الصحية التي واجهت العالم أجمع.

يذكر أن الإعلان عن فوز الجزائر عن جدارة بهذه الجائزة جرى خلال حفل حضره سفير الجزائر بالبحرين. السيد عبد الحميد أحمد خوجة وعدد من الوزراء والسفراء العرب.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/kg1Rg
إعــــلانات
إعــــلانات