إعــــلانات

الجزائر موجودة في لاس فيغاس خلال كأس العالم لألعاب القتال

الجزائر موجودة في لاس فيغاس خلال كأس العالم لألعاب القتال

أعلنت ESPORTDZ عن موسم ألعاب الفيديو والرياضية الإلكترونية لصيف 2022. وبدأ موسم صيفي بتنظيم حدث Alger Pop Culture في مركز التسوق باب الزوار.

وأتاح الاجتماع الذي نظمته ESPORTDZ بالتعاون مع الهياكل الشريكة المحلية الأخرى مثل Algeria Potterheads وGG EZ وKPOP Leader ومنظمات الهواة الأخرى، للجمهور الجزائري اكتشاف الرياضات الإلكترونية.

وتم تنظيم المسابقات خلال الحدث على تخصصات مثل STREET FIGHTER V وTEKKEN 7 وFIFA 2022.

وكان موسم الصيف أيضًا فرصة للرياضيين الجزائريين للتألق في كأس العالم للألعاب القتالية.

وتم تنظيم هذه المسابقة الدولية في بداية أغسطس 2022 في لاس فيغاس (الولايات المتحدة الأمريكية). واستقبلت الآلاف من المتنافسين الدوليين لمعرفة من هم الأبطال.

وأقيمت المسابقات لمدة 3 أيام في Street Fighter V وTekken 7 وThe King of Fighters XV وGuilty Gear Strive وDragon Ball FighterZ وغيرها من الألعاب.

واحتل الرياضي الجزائري الدولي عادل أنوش (الملقب BigBird) المرتبة 33 (من أصل 1320 مشاركًا) في Street Fighter V. حيث وصل إلى المركز الثاني خلال نسخة 2019.

ثاني رياضي جزائري، حاضر مع Tekken 7، الشاب الموهوب سيد أحمد رابحي (الملقب Ken Hakushaku). بالمركز 385 من أصل 1218 عن مشاركته الأولى بعد وصوله إلى منصة التتويج خلال مسابقة نظمت في بوسطن.

كما صرح ياسين طهاري، ممثل منظمة ESPORTDZ أن “موسم صيف 2022 هذا يبدأ بطريقة جيدة جدًا للجالية الجزائرية مع هاتين المميزتين!. تمكنا من استئناف الأنشطة وجهًا لوجه بعد فترة طويلة من COVID. ولم نتوقف بفضل الاجتماعات التي تم تنظيمها عبر الإنترنت. النصف الثاني من السنة سينشغل باللقاءات الرياضية الإلكترونية بما لا يقل عن حدث واحد في الشهر حتى نهاية 2022. نتمنى أن يكون الجمهور الجزائري حاضرا بقوة”.

لمعرفة المزيد عن الأنشطة المستقبلية والأحداث القادمة التي تنظمها ESPORTDZ. كما إن المتنافسين والهواة الجزائريين مدعوون لزيارة نقاط تواجد ESPORTDZ على الشبكات الاجتماعية بما في ذلك Facebook وInstagram.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/aIBpi
إعــــلانات
إعــــلانات