الجنرال..”يخدم في الدار
بقلم
النهار أون لاين
أعد مدرب الفريق الوطني لكرة القدم عبد الحق بن شيخة القائمة التي تضم 23 لاعبا تحسبا لمواجهة المنتخب المغربي يوم 27 مارس الجاري في بيته وقال بن شيخة في ندوة صحفية عقدها أمس أنه فضل إعداد القائمة في بيته من خلال ملعب “حائطي” وضع فيه التشكيلة وكان يغيرها على ضوء وضعية اللاعبين في فرقهم حيث حول الأمر إلى لعبة -كما قال- ، وعلى خلاف باقي المدربين في العالم الذين يعدون كل شيئ بشأن الفرق والمنتخبات في مكاتبهم يبدو أن “الجنرال” كما يلقبه الأنصار واللاعبون يفضل “الخدمة في الدار” بدل التشاور مع مساعديه في مكتبه داخل مقر الإتحادية الجزائرية لكرة القدم.
رابط دائم :
https://nhar.tv/bCk8A