إعــــلانات

الجوية الجزائرية: الإفتتاح الفوري لعملية بيع تذاكر رحلات وهران- تونس- وهران

الجوية الجزائرية: الإفتتاح الفوري لعملية بيع تذاكر رحلات وهران- تونس- وهران

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية،اليوم الأربعاء، الإفتتاح الفوري لعملية بيع تذاكر الرحلات الخاصة بـ وهران-تونس-وهران.

وحسب بيان الشركة على صفحتها الرسمية في “فايسبوك”، فلقد جاء هذا القرار عملا بقرارات السلطات العمومية الجزائرية بشأن تعزيز برنامج الرحلات الدولية،

طالع أيضا:الجوية الجزائرية تعلن عن انطلاق الرحلات إلى هذه الوجهات

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، في بيان لها، عن الافتتاح والبيع للوجهات من وإلى فرنسا.

كما جاء برنامج الرحلات حسب بيان الجوية الجزائرية، العاصمة-باريس، أربع رحلات يوميا، العاصمة-مارسيليا كل يوم ثلاثاء خميس وسبت. والعاصمة-ليون يوميا،  وإلى تولوز، كل يوم اثنين وخميس، أما إلى ليل كل يوم ثلاثاء، خميس، سبت، والأحد، وإلى نيس كل يوم الجمعة والأحد.

في حين، تم برمجة الرحلات من وهران إلى باريس يوميا، إلى مارسيليا كل يوم الاثنين والجمعة. أما إلى ليون كل الأربعاء، الخميس، والسبت، وإلى تولوز كل يوم الاثنين، الأربعاء، الجمعة.

كما برمجت الجوية الجزائرية الرحلات من قسنطينة إلى باريس يوميا، وإلى مارسيليا كل يوم الثلاثاء والجمعة. أما إلى ليون كل الثلاثاء والجمعة والسبت.

طالع أيضا:

الجوية الجزائرية.. خفض أسعار تذاكر الرحلات

وكشف المكلف بالاعلام والاتصال في الجوية الجزائرية، أمين الأندلسي، عن وجود تخفيضات في أسعار التذاكر. كما أوضح الأندلسي، في تصريح للنهار، أن الأمر عادي، ويدخل في  قاعدة العرض والطلب.

في حين، أشار المكلف بالاتصال، أن إجراء خفض أسعار التذاكر يخص برنامج 108 رحلة أسبوعية.

للإشارة، كانت وزارة النقل قد أعلنت، عن البرنامج الجديد لرحلات الخطوط. وسيدخل هذا البرنامج الذي تم بموجبه إضافة 108 رحلة أسبوعيا، حيز التنفيذ إبتداء من 15 مارس 2022.

ويأتي هذا تطبيقا لقرار رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، المتضمن تدعيم البرنامج الحالي لرحلات الخطوط الجوية الجزائرية نحو مختلف الوجهات الدولية. ونظرا لتحسن الوضعية الوبائية في الجزائر و العالم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور
رابط دائم : https://nhar.tv/H334n
إعــــلانات
إعــــلانات