إعــــلانات

الجوية الجزائرية: تذاكر بداية من 20 ألف دينار نحو فرنسا وإنجلترا

الجوية الجزائرية: تذاكر بداية من 20 ألف دينار نحو فرنسا وإنجلترا

أعلن الناطق الرسمي للخطوط الجوية الجزائرية، أمين أندلسي، أن الشركة ستطلق عروضا مغرية نحو فرنسا وبلدان أخرى. بمناسبة إفتتاح الصالون الدولي الـ21 للسياحة والأسفار.

وأضاف أندلسي في تصريح لميكروفون “النهار”، أن تواجد شركة الخطوط الجوية الجزائرية في الصالون الدولي للسياحة والأسفار دليل على أنها شريك أول في تفعيل وتطوير السياحة على المستوى الدولي والداخلي. مشيرا إلى أن الوزير الأول وخلال زيارته إلى جناح شركة الخطوط الجوية قد أسدى تعليمات من أجل الخروج من الأسواق الكلاسيكية والبحث عن أسواق جديدة تطبيقا لبرنامج مخطط الحكومة.

وكشف أندلسي في ذات السياق، أن الجوية الجزائرية حققت 6 خطوط نحو دول إفريقية تسمح للمتعاملين الإقتصاديين الولوج إلى أسواق جديدة. والذهاب إلى أروبا عبر بوابة مطار هواري بومدين الذي سيصبح مركز عبوي محوري.

وأوضح الناطق الرسمي للخطوط الجوية، أن الشركة أطلقت عروضا مغرية بمناسبة الصالون الدولي للسياحة والأسفار. خاصة وأن رحلات الجوية الجزائرية تحسنت وهو مايسمح بتقديم عروض للمسافرين.

وعن العروض التي أطلقتها الخطوط الجوية، كشف أندلسي أن سعر التذكرة من الجزائر نحو الشبكة الفرنسية ذهابا وإيابا تقدر بـ 20 الف دينار. أما التذاكر إنطلاقا من الجزائر نحو إسطنبول ذهابا بـ 34 الف دينار. في حين بلغ سعر التذاكر من الجزائر نحو إنجلترا 25 الف دينار إنطلاقا من الجزائر. مشيرا إلى أن هذه الأسعار جد مناسبة من أجل استغلال المسافرين لهذه الفرصة من أجل اقتناء التذاكر.

أما بالنسبة للرحلات على المستوى الداخلي. فأشار أندلسي أن الجوية الجزائرية ستكون شريك فعال وقوي لكافة الوكالات السياحية. للتعريف بالمنتوجات والسياحة الداخلية. خصوصا مع انطلاق السياحة الصحراوية. أين سيتم إضافة مقاعد كثيرة للسماح لفئة كبيرة بزيارة الجنوب.

طالع أيضا

الجوية الجزائرية ترفع رحلاتها إبتداءً من أكتوبر

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/u74UU
إعــــلانات
إعــــلانات