إعــــلانات

الجوية الجزائرية.. ضمان وجبات خفيفة للمسافرين

الجوية الجزائرية.. ضمان وجبات خفيفة للمسافرين

أعلنت شركة الجوية الجزائرية، عن ضمان الخدمات اللازمة، على متن الرحلات المغادرة من الجزائر، وهذا بتوفير وجبات خفيفة للمسافرين.

كما أوضحت الشركة عبر منشور لها في الفايسبوك، أن خدمات الرحلات الأخرى فستظل دون تغيير.

وقال من جهته، المكلف بالإعلام بالجوية الجزائرية، أمين الأندلسي، إن المعطيات الأولية تشير إلى عدم وجود خسائر بشرية جراء الحريق. كما أشار الأندلسي، إلى حريق فرع تموين “كاترينغ” سجل خسائر مادية كبيرة.

في حين، أوضح أمين الأندلسي في اتصال هاتفي للنهار، أن الحريق لن يؤثر بشكل كبير على الزبائن والمسافرين. وعن الإجراءات المتخذة، قال المتحدث، أن في البداية سيكون تشخيص الحريق من قبل لجنة المعاينة، ثم يقوم الجانب العملياتي بمهامه.

حريق مطار الجزائر.. هذا ما قالته الجوية الجزائرية

وأضاف الأندلسي، أن لحد الساعة لا يمكن معرفة مدة عودة الأمور إلى  نصابها. لكن –يشير- ستسهر المصالح المعنية من أجل عودتها في أقرب وقت ممكن.

للإشارة،  أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، اليوم الاثنين، عن اندلاع حريق بمركز “الكاترينغ” التابع للشركة بمطار الجزائر. كما أوضح بيان الجوية، أن الحريق اندلع في حدود الساعة الثانية صباحا.

في حين، ذكرت الجوية الجزائرية، أنها  سجلت خسائر مادية معتبرة مع عدم وجود خسائر بشرية. كما  فتحت الجهات المختصة تحقيقا للوقوف على أسباب الحادث.

وكانت الوزارة الأولى، العام الماضي، وبالتحديد في جانفي قد أنهت مهام الرئيس المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية، بخوش علاش. كما تم إنهاء مهام مسؤول الكاترينغ في شركة الخطوط الجوية الجزائرية.

وجاء هذا القرار بعد قيام الشركة بعملية استيراد للوازم مرتبطة بنشاط خدمات الإطعام دون الأخذ بعين الاعتبار الظرف الاقتصادي الوطني.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/qPC2P
إعــــلانات
إعــــلانات