إعــــلانات

الجوية الكندية تعلن عن فتح خط الجزائر-مونتريال

الجوية الكندية تعلن عن فتح خط الجزائر-مونتريال

أعلنت الجوية الكندية، عن عودة الخدمات على خط الجزائر ومونتريال الكندية بداية من 8 جوان الجاري. كما أشار بيان الجوية، إلى أن الخدمات تتعلق  بموسم الاصطياف بـ3 رحلات في الأسبوع.

في حين، أوضحت الجوية الكندية، أن الرحلات من الجزائر إلى مونتريال سيكون عبر a330-300  باستيعاب 297 مسافر.  مع اختيار لـ3 أقسام ، قسم الأسرّة، قسم الاقتصادي، قسم الأول.

كما يمكن للراغبين في السفر، التسجيل عبر موقع الجوية الكندية وتطبيقها أو مراكزها والوكالات السياحية.

في حين، من المرتقب أن تكون رحلة مونتريال-الجزائر بداية من الساعة 20:55  وتصل في حدود الساعة 09:55 سا حسب البيان ذاته. مضيفا أن  الرحلات ستكون أيام  الاثنين، الأربعاء، الأحد، من 8 جوان إلى 28 سبتمبر يضيف بيان الجوية الكندية-.

أما الجزائر الى مونتريال، فإن الانطلاق بـ 12:50 وتصل 16:40. مشيرا إلى الرحلات ستكون أيام الاثنين، الثلاثاء، الخميس من 10 جوان إلى 29 سبتمبر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما أعلنت وزارة النقل سابقا عن  رفع عدد الرحلات الجوية نحو كندا إلى 5 رحلات في الأسبوع عوض 3. وحسب بيان الوزارة فإن البرنامج الجديد للرحلات نحو كندا يدخل حيز الخدمة بداية من 28 فيفري.

وجاء هذا القرار تطبيقا لقرار رئيس الجمهورية، وفي إطار مجهودات الحكومة الهادفة إلى تدعيم البرنامج الحالي لرحلات الخطوط الجوية الجزائرية نحو مختلف الوجهات الدولية.

وللإشارة فإن في إطار المعاملة بالمثل، سيتم ترخيص نفس عدد الرحلات الـ 05 لشركات الطيران الكندية. هذا وسيتم دراسة إمكانية برمجة رحلات نحو وجهات دولية أخرى. من طرف السلطات العليا حسب تطورات الوضع الصحي في البلاد.

كندا: إلغاء شرط اختبار كورونا للوافدين من الخارج

رابط دائم : https://nhar.tv/gD3js
إعــــلانات
إعــــلانات