الجيش الاسرائيلي يعتقل 14 فلسطينيا في الضفة الغربية
بقلم
النهار اون لاين
قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي باعتقال 14 فلسطينيا في الضفة الغربية .
و قال الجيش الاسرائيلي أن الأشخاص الذين تم اعتقالهم مشتبه بمشاركتهم في أعمال عنف. و للذكر، ينفذ الاحتلال حملات اعتقال يومية بالضفة الغربية ، حيث تشير تقديرات رسمية فلسطينية عن وجود أكثر من 7000 فلسطيني في السجون الاسرائيلية.
رابط دائم :
https://nhar.tv/zVihj