الجيش يمشّط منطقة لالة أم السعد بالأخضرية في البويرة
شرع العشرات من عناصر الجيش في عملية تمشيط ومراقبة وكذا التموقع على طول السلسلة الجبلية الغابية بالأخضرية، بدءا من مرتفعات لالة أم السعد وإلى غاية جبال عمال المتاخمة لولاية بومرداس، حيث شوهد تواجد كثيف لعناصر الجيش مدعمين بالأسلحة الثقيلة قصد التحضير لقصف بعض المعاقل المعروفة بذات الجهة. وحسب المصدر الذي أورد الخبر، فإن العملية جاءت بعد تسرب معلومات تفيد بتحرك عناصر إرهابية من غابة بوناب ببومرداس في محاولة منها للتسلل إلى الجهة المقابلة، كالتي حدثت بفركيوة بأعالي بوكرام، وتم القضاء فيها على 25 إرهابيا السنة الفارطة. وتفيد المعلومات المستقاة من موقع العمليات، بأن الجيش يراقب كل المداخل وأماكن ومنافذ تسلل الإرهابيين بين ولايتي بومرداس والبويرة. وقد تم رصد في الأسبوعين الفارطين، حسب ذات المصدر، مجموعة إرهابية غير بعيد عن غابة سوق الحد جهة دائرة الثنية، هذا ولم تتسرب أية معلومة حول العملية الجارية.