إعــــلانات

الحلقة الأخيرة من “نعمة الأفوكاتو”: الأطول والأكثر مشاهدة في تاريخ الدراما المصرية

الحلقة الأخيرة من “نعمة الأفوكاتو”: الأطول والأكثر مشاهدة في تاريخ الدراما المصرية

أصبحت الحلقة الأخيرة من مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، أطول حلقة في الدراما المصرية والأكثر مشاهدة، بعد أن وصلت مدتها الساعة والنصف.

ومع نهاية الحلقة الـ16 والأخيرة من المسلسل، حصدت عدد كبير من الإشادات. وأبرزها من أحلام التي غردت فور إنتهاء الحلقة عبر “X” التي كتبت: “#نعمة_الافوكاتو شكراً لكم عمل رائع متكامل والنهايه عظيمه. شكراً لممثله العظيمه #مي_عمر شكراً للكاتب #مهاب_طارق و #محم_سامي وشكراً للمخرج الكبير #محمد_سامي. وشكراً لكل طاقم العمل والمنتجه #مها_سليم وتحياتي للمثل العظيم كمال ابو ريه. بشكل شخصي بالنسبه لي من اعظم الممثلين في #مصر_العظيمه وكل ابطال المسلسل الرائع وننتظر المزيد مع #مي_عمر”.

كما تفاعل عدد من المتابعين مع الحلقة : “النهاية حلوة وسعيدة وعادلة مرة حلو المسلسل استمتعت وانا أشوفه”. وكتب أخر: “المسلسل هذا (نعمة الأفوكاتو) إذا قارناه بالمسلسلات الأخرى في رمضان هذا، فهو يعتبر أفضلها”.

وأشاد أحد المتابعين بأداء مي عمر وكتب: “ماهذا يا مي؟ ابدعتي صراحه المسلسل كلمة رائع شوي عليه” .

ودارت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي عُرض في النصف الأول من رمضان 2024، من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة. فانطلقت المحامية الشابة “نعمة” تتولى مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عن من يمد إليهم يد المساعدة. وتأرجحت حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة. وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

وشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر، كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان. سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل. أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

رابط دائم : https://nhar.tv/jjend
إعــــلانات
إعــــلانات