إعــــلانات

الخزينة ستنتعش.. الخضر يفوزون بجائزة عالمية مبهرة  

الخزينة ستنتعش.. الخضر يفوزون بجائزة عالمية مبهرة  
المنتخب الوطني

تمكّن اليوم الثلاثاء المنتخب الوطني من حصد “جائزة الفريق العربي” في الدورة الحادية عشرة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي. وحسب جريدة البيان، سيفوز الخضر بالجائزة بعد التتويج بـ “كان” 2019 بمصر.

كما، دخل الناخب الوطني جمال بلماضي والخضر الذين شاركو في “الكان” المسابقة التي استمرت إلى غاية 15 ديسبمر 2021. من خلال البوابة الذكية للجائزة mbr awards.

وقدم المسؤولون عن الفاف ووزارة الشباب والرياضة ملف الترشح مع تحميل المستندات والوثائق المطلوبة، في حين سيتم تكريم “الكوتش” بلماضي رفقة رئيس الفاف شرف الدين عمارة والوزير عبد الرزاق سبقاق بالجائزة خلال شهر جانفي 2022.

كما ستحث الجائزة كل الرياضيين والمنتخبات على التمثيل المشرف لدولهم وللرياضة العربية والتألق في المنافسات لتحقيق إنجازات مشرفة أخرى.

وتبلغ الجوائز المالية عامة 7.5 مليون دولار موزّعة على مختلف الفائزين من جميع الفئات.

طالع أيضا:

رئيس الجمهورية يُهنئ الخضر بعد بلوغهم المواجهة الفاصلة

وبلغ الخضر الملحق المؤهل لمنافسة كأس العالم 2022 المقررة بقطر بشق الأنفس. كما جاء التأهل الى المباراة الفاصلة  بعد التعادل بهدفين في كل شبكة أمام بوركينافاسو بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وسجل رياض محرز الهدف الأول للخضر في الدقيقة الـ21 قبل أن يعدل زكرياء سانوغو هدف التعادل في الدقيقة الـ37. كما أن سفيان فيغولي سجل هدفه في الدقيقة الـ67 ليصل لهدفه الـ19 بقميص الخضر. قبل أن يعدل من ركلة جزاء للضيوف أيسوفو دايو في الدقيقة الـ83. وتدخل مواجهة الخضر لحساب الجولة الأخيرة من دور مجموعات تصفيات منافسة كأس العالم المقررة بقطر 2022.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/TCA6y
إعــــلانات
إعــــلانات