إعــــلانات

(الخسوف) يتصدر ايرادات السينما في أمريكا الشمالية

بقلم رويترز
(الخسوف) يتصدر ايرادات السينما في أمريكا الشمالية

تصدر الجزء الثالث من فيلم (الفجر الكاذب: الخسوف) “The Twilight Saga: Eclipse” ايرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الاسبوع اذ حقق 69 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام.

وتتناول أحداث الفيلم وقوع سلسلة من جرائم القتل الغامضة في سياتل في الوقت الذي يقترب فيه حفل تخرج بيلا من المدرسة الثانوية وعليها أن تختار بين حبها لادوارد مصاص الدماء والصداقة مع جاكوب المستذئب.

والفيلم من اخراج ديفيد سليد وبطولة كريستين ستيوارت وروبرت باترسون وتايلور اوتنر وبريس دالاس هوارد. 

وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد (مغامرات انج) “The Last Airbender” اذ حقق 7 ر40 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام. 

وتتناول احداث الفيلم مغامرات انج الخليفة الشاب لافاتار الذي يتعين عليه ان ينحي طفولته جانبا وأن يوقف أمة النار من استعباد أمم المياه والارض والهواء. 

والفيلم من اخراج نايت شايامالان وبطولة نوح رينجر وديف باتل ونيكولا بيلتز وشون توب. 

وهبط من المركز الاول الى الثالث الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة (حكاية لعبة 3) “Toy Story 3” اذ حقق 30.2 مليون دولار خلال ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 289 مليون دولار. 

وتتناول احداث الفيلم قصة اندي الذي بلغ 17 عاما ويستعد للذهاب الى الجامعة تاركا وودي وباز وجيسي وباقي الدمى في صندوق الالعاب ليواجهوا المصير المجهول. وتشعر الدمى في البداية بالفرحة عندما يتبرع بها لدار رعاية اطفال “صني سايد” ولكن هذا الحماس سريعا ما يتحول الى رعب وتتحد الدمى في محاولة للهرب من المكان والعودة مرة اخرى الى اندي. 

والفيلم من اخراج لي انكريتش ويؤدي فيه اصوات الدمى توم هانكس (وودي) وتيم الين (باز) وجوان كوساك (جيسي) ونيد بيتي ( لوتسو) وجون موريس (اندي). 

وتراجع من المركز الثاني الى الرابع فيلم (فريق الشبان) “Grown Ups” اذ حقق 18.5 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 77.1 مليون دولار. 

وتتناول احداث الفيلم قصة مجموعة من الاصدقاء يجتمع شملهم مجددا بعد ان يفارق مدرب كرة السلة في مدرستهم الثانوية الحياة ويقضون عطلة عيد الاستقلال سويا وتتوالى الاحداث. 

والفيلم من اخراج دينيس دوجان وبطولة ادم ساندلر وكيفن جيمس وسلمى حايك وكريس روك. 

وتراجع من المركز الثالث الى الخامس فيلم (فارس ويوم) “Knight and Day” اذ حقق 10.2 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 45.5 مليون دولار. 

وتتناول احداث الفيلم قصة امرأة تتشابك حياتها اليومية مع عميل سري يدرك انه لن ينجو من مهمته الاخيرة. ويحملهما ذلك للبقاء على قيد الحياة وسرعان ما يعلمان أن كل ما يمكن عمله هو أن يعتمد كل منهما على الاخر. 

والفيلم من اخراج جيمس مانجولد وبطولة توم كروز وكاميرون دياز وفيولا ديفيز وبول دانو.

رابط دائم : https://nhar.tv/3nKwa
إعــــلانات
إعــــلانات