إعــــلانات

الخضر يجرون أول حصة تدريبية في مورسي إستعدادا لمباراة المغرب

بقلم rida
الخضر يجرون أول حصة تدريبية في مورسي إستعدادا لمباراة المغرب

أجرى لاعبو المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم المتواجدون في تربص في مورسي (اسبانيا) مساء يوم الاثنين اول حصة تدريبية لهم بملعب مركز لامونغا كلوب, حسب ما أوردته اليوم الثلاثاء الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) على موقعها الالكتروني.

وشارك اللاعبون التسع المتواجدون في التربص التحضيري للقاء المغرب يوم 4 جوان بمراكش لحساب الجولة الرابعة للمجموعة التصفوية الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2012, في هذه الحصة التدريبية الاولى التي خصصت للتمارين بالكرة.
واجرى حارسا المرمى محمد لامين زيماموش و عز الدين دوخة تمرينات خاصة, بحسب ما أوضحته “الفاف”يذكر أن اللاعبين اكتفوا منذ بداية التربص يوم الجمعة باجراء حصص تقوية للعضلات. 
وكان لاعب خط الوسط كريم زياني قد التحق ظهيرة يوم الاثنين برفقائه المتواجدين في مورسي ويتعلق الامر بكل من مجيد بوقرة و رفيق جبور واسماعيل بوزيد و لزهر حاج عيسى و هلال سوداني و خالد لموشية و دوخة و زماموش.
وستكتمل المجموعة يوم 30 ماي, أي خمسة أيام من موعد مباراة المغرب وسيلتحق “الخضر” مباشرة بمراكش يوم 1 جوان على متن طائرة خاصة.
عشية الجولة الرابعة للتصفيات، تحتل المنتخبات الاربع المشكلة للمجموعة الرابعة وهي الجزائر و المغرب و افريقيا الوسطى و تنزانيا, المركز الاول برصيد 4 نقاط.

رابط دائم : https://nhar.tv/b8IMO
إعــــلانات
إعــــلانات