إعــــلانات

الخط الأخضر «يحبط» عملية سطو على مركز بريد الجبابرة في مفتاح بالبليدة

بقلم سارة.ق
الخط الأخضر «يحبط» عملية سطو على مركز بريد الجبابرة في مفتاح بالبليدة

المشتبه فيه قام بقطع جهاز الإنذار وحطم شباك النافذة للتسلل عبرها

أحبط أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني في مفتاح بإقليم ولاية البليدة، محاولة سطو على مركز بريد بلدية الجبابرة، وتمكنوا من توقيف المتورط الرئيسي البالغ من العمر 26 سنة.

وحسب مصادر مطلعة تحدثت مع «النهار»، فإن الجاني حاول التسلل إلى داخل المركز بعدما قام بقطع جهاز الإنذار بواسطة قاطعة، وراح يحطم شباك نافذة مقر البريد للتمكن من الولوج إلى الداخل.

وجاء تحرك عناصر الدرك الوطني بعد تلقيهم في حدود منتصف الليل بلاغا عن طريق الرقم الأخضر 1055 مفاده تعرض مركز بريد بلدية الجبابرة لمحاولة سرقة وسطو، على إثرها تم تشكيل دورية والتنقل إلى الموقع، أين تم معاينة تحطيم شباك النافذة لمكتب البريد، وكذا قاطعة التيار لجهاز الإنذار.

ليتم مباشرة رفع البصمات من مسرح الجريمة وتكثيف التحريات والاستعلامات وتطويق المحيط الخارجي واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة التي انتهت بتوقيف المشتبه فيه الذي اعترف بمحاولته التسلل إلى داخل المركز للاستيلاء على الأموال المتواجدة بالخزنة، إلا أنه لم يتمكن من تنفيذ مهمته بعدما لمح قدوم دورية لرجال الدرك، التي أوقفته غير بعيد عن محيط مسرح الجريمة.

وبعد استكمال مجريات التحقيق مع المشتبه فيه تبين من خلال صحيفة السوابق العدلية أنه غير مسبوق قضائيا، وتم تقديمه للمثول أمام الجهات القضائية المختصة التي أمرت بإيداعه الحبس المؤقت لمؤسسة إعادة التربية والتأهيل في البليدة.

رابط دائم : https://nhar.tv/jagfh
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات