إعــــلانات

الخط البحري الجديد “الجزائر-نابولي”: رحلتان شهريا.. من الممكن رفع عدد الرحلات

الخط البحري الجديد “الجزائر-نابولي”: رحلتان شهريا.. من الممكن رفع عدد الرحلات

قال المدير العام بالنيابة للشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين سعيد محلبي، أن الشركة البحرية لنقل المسافرين قد وضعت برنامجا يتضمن رحلتين “الجزائر-نابولي” خلال شهر أوت المقبل. يومي 3 و 14 أوت و رحلتين في 4 و 18 سبتمبر المقبل.

وأشار المدير العام بالنيابة في تصريح “لوأج”، الذي كان ضمن وفد إستقبال أول المسافرين عبر الخط البحر الجزائر- نابولي. أن 711 مسافرا و 156 مركبة كانوا على متن الباخرة “طارق بن زياد”. مشيرا إلى أن الرحلة كانت ناجحة ذهابا و إيابا.

وأضاف محلبي، أن نقطة بيع التذاكر التي تم وضعها في وقت قياسي سمحت لعدد أكبر من الجزائريين باقتناء التذاكر.

وأشار مسؤول الشركة البحرية لنقل المسافرين إلى أنها قد وضعت برنامجا يتضمن رحلتين “الجزائر-نابولي” خلال شهر أوت المقبل يومي 3 و 14 أوت. ورحلتين في 4 و 18 سبتمبر المقبل. مشيرا إلى أن هذا الخط البحري “سيبقى لفترة طويلة”. مضيفا أن “عدد الرحلات سوف يرتفع بعد موافقة وزارة النقل”.

و يندرج هذا الخط البحري في اطار توسيع النشاط البحري للشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين و تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون. المتضمن فتح خط بحري بين الجزائر و نابولي في سبيل تعزيز العلاقات بين الجزائر و ايطاليا.

وأشار إلى أن الأمور خلال أول رحلة سارت بشكل جيد. خاصة و أن مصالح الجمارك كانت سريعة في معالجة إجراءات إستقبال المسافرين الوافدين بمركباتهم”.

كما رحب ركاب أول رحلة للخط البحري الجديد الجزائر-نابولي، الذين حلوا في وقت مبكر من اليوم الثلاثاء بميناء الجزائر العاصمة، بإطلاق هذا الخط البحري الذي يستجيب لاحد الانشغالات الرئيسية للجزائريين المقيمين في إيطاليا.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/b4TOT
إعــــلانات
إعــــلانات