إعــــلانات

الداخلية تطلق استبيان لتقييم الخدمات والنشاطات الخاصة بموسم اصطياف 2019

الداخلية تطلق استبيان لتقييم الخدمات والنشاطات الخاصة بموسم اصطياف 2019

أطلقت وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية , اليوم الأحد, استبيان الكتروني بهدف تقييم مختلف الخدمات والنشاطات الخاصة بموسم اصطياف 2019.

حيث سيتم الاعتماد على نتائجه في”تسطير البرامج المقبلة وتعزيز جودة الخدمات” المقدمة للمصطافين.

وجاء في بيان للوزارة أنه “ضمن توجهها المبني على التحسين المستمر للخدمات العمومية المقدمة وتجسيدا للمقاربة التشاركية المنتهجة في تقييم سيرورة موسم الاصطياف, تعلن وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية عن اطلاق استبيان الكتروني خاص بتقييم موسم الإصطياف 2019 عبر موقعها الرسمي، وكذا في حساباتها الرسمية في شبكات التواصل الإجتماعية “,  كما تدعو المواطنين عبر مختلف ولايات الوطن والمقيمين بالخارج إلى المشاركة في هذه “العملية التقييمية”.

عملية إطلاق هذا الإستبيان الذي تم إعداده بالتنسيق مع مختلف القطاعات المعنية في إطار عمل اللجنة الوطنية للتحضير لموسم الإصطياف , يهدف إلى “تقييم موضوعي لمختلف الخدمات والنشاطات الخاصة بموسم الإصطياف 2019 “.

كما سيتم, من جانب اخر, “الإعتماد على نتائج هذا الإستبيان المتاح للمواطنين الكترونيا إلى غاية سبتمبر 2019 في تسطير البرامج المقبلة وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمصطافين بصفة مستمرة”.

للدخول للاستبيات:

http://www.interieur.gov.dz/questionnaire-saison-estivale/ar/?fbclid=IwAR2WnujejOwhoJRvq32YtGNWoPGI_30FwzKPCRBAfr_gMXMquTET5JpURL4

رابط دائم : https://nhar.tv/8iDT0
إعــــلانات
إعــــلانات