إعــــلانات

الدرك الوطني.. الطريق إلى الشريعة مغلق تماما

الدرك الوطني.. الطريق إلى الشريعة مغلق تماما

أفاد مركز الإعلام وتنسيق المرور، “طريقي” التابع للدرك الوطني، أن الطريق الوطني رقم 37 الرابط بين البليدة والشريعة مغلق تماما. وهذا بسبب تراكم الثلوج.

كما أشار المركز، إلى أنه من المستحيل صعود المواطنين عبر هذا الطريق الوطني.  مردفة “الصعود إلى المنطقة السياحية “الشريعة” يبقى متاحا فقط عبر المصعد الهوائي”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

وأعلنت، مصالح الدرك الوطني، في آخر تحديث لها،  أن التقلبات الجوية والتساقط الكثيف للثلوج تسبب في غلق العديد من المحاور والطرقات.

وتسببت الثلوج بولاية تيزي وزو في غلق الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو. بالضبط على مستوى منطقة فج تيروردة بلدية إفرحونن. والطريق الوطني رقم 33 على مستوى منطقة أسول بلدية أيت بومهدي. الطريق الوطني رقم 30 على مستوى منطقة تيزي نكولان بلدية إيبودرارن. والطريق الولائي رقم 11 على مستوى قرية تيقمونين بلدية واسيف. الطريق الولائي رقم 09 على مستوى فج شلاطة بلدية بني زيكي. الطريق الولائي رقم 251 على مستوى فج الشريعة بلدية بني زيكي.  والطريق الولائي رقم 253 الرابط بين ولايتي بجاية وتيزي وزو بالضبط على مستوى فج.

كما تشهد ولاية البويرة، تراكم الثلوج، في الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين بلديتي أغبالو (البويرة) وإفرحونن (تيزي وزو). بالضبط على مستوى منطقة كول تيرودة بلدية أغبالو. والطريق الوطني رقم 33 الرابط بين بلديتي البويرة وواسيف (تيزي وزو). بالضبط على مستوى منطقة تيكجدة و تيرودة بلدية الأسنام. الطريق الوطني رقم 30 على مستوى بلدية الصحاريج.

في حين، أغلقت الثلوج طرقات ولاية البليدة، على غرار الطريق الوطني رقم 37 الرابط بين بلديتي الشريعة والبليدة. والطريق الولائي رقم 49 الرابط بين بلديتي الشريعة وحمام ملوان.

أما ولاية بجاية، فالطريق الولائي رقم 56 على مستوى منطقة الشريعة بلدية أوزلاقن، مغلق بسبب  الثلوج. والطريق الولائي رقم 172 على مستوى مرتفعات شيليا بلدية بوحمامة في خنشلة.

رابط دائم : https://nhar.tv/g86Pg
إعــــلانات
إعــــلانات