إعــــلانات

الدرك يُفكك شبكة إجرامية تحترف تزوير العُملة الوطنية بزرالدة

الدرك يُفكك شبكة إجرامية تحترف تزوير العُملة الوطنية بزرالدة

أعلنت متحدثة باسم المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالجزائر، اليوم الثلاثاء، عن تمكّن الفرقة الإقليمية للدرك بالرمال الذهبية في بلدية زرالدة مؤخراً، من تفكيك شبكة إجرامية متكونة من 6 أفراد كانت تحترف تزوير العُملة الوطنية ببلديات العاصمة وخاصة بزرالدة.

في تصريح للصحافة، أكدت الملازم الأول، سعاد أونيس، رئيسة خلية الإتصال والعلاقات العامة للدرك، أنّه عقب عرض الأجهزة المستخدمة في تزوير النقود والموقوفين الستة على مستوى مقر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالرمال الذهبية بزرالدة، أنّ أولى خيوط هذه القضية برزت إثر ورود معلومات إلى مصالح الدرك الوطني، مفادها قيام مجموعة من الأشخاص في العشرينات من العُمر بالترويج بالعملة الوطنية المزورة على مستوى المركب السياحي لزرالدة، أين تم تكثيف التحريات للقبض على المشتبه فيهم.

في السياق ذاته، أضافت، أونيس، أنه في منتصف ليلة الجمعة إلى السبت الماضي، تم توقيف أفراد الشبكة على مستوى المركب السياحي لزرالدة، وهم مُتلبسون بالترويج للعملة الوطنية المزورة، في حين تم توقيف الرأس المدبر وزعيم الشبكة ببلدية الدار البيضاء.

وبعد عمليات التفتيش على مستوى مساكن المُشتبه فيهم، تمّ العثور على مبالغ مالية مزورة، والمعدات والأجهزة المستخدمة في هذا النشاط، والمتمثلة في 4 طابعات مختلفة الأصناف وجهازي سكانير ووحدة مرزيه وقصاصات ورقية و 43 أقراص مضغوطة.

وانتهت المتحدثة إياها، إلى أنه سيتم تقديم أفراد العصابة أمام العدالة بعد استكمال إجراءات التحقيق.

رابط دائم : https://nhar.tv/EnWFU
إعــــلانات
إعــــلانات