إعــــلانات

الدفاع المدني يدحض الأقاويل حول حادث جورج الراسي ويكشف الحقيقة

الدفاع المدني يدحض الأقاويل حول حادث جورج الراسي ويكشف الحقيقة

أصدر الدفاع المدني اللبناني، بيانا توضيحيا حول وفاة الفنان جورج الراسي، في حادث مرور، بعد إنتشار العديد من الأخبار والشائعات حول والحادث.

وانتشرت أقوال لشاهد عيان اتهم فيها الإسعاف بعدم القيام بالإجراءات اللازمة للفنان بعد تعرضه للحادث.

ودفعت هذه الشائعات والبلبلة الحاصلة المديرية العامة للدفاع المدني، لإصدار بيان رسمي توضح فيه ملابسات الحادث.

وجاء في البيان أنه: “بتاريخ السبت 27 أوت 2022، الساعة الخامسة فجرا. تلقت غرفة عمليات المديرية العامة للدفاع المدني بلاغا يفيد بحصول اصطدام سيارة بالفاصل الاسمنتي وسط طريق المصنع الدولية. فانطلق على الفور فريق من المسعفين المتخصصين بالتدخل في الحالات المماثلة”.

وأضاف البيان أن “الفريق المتخصص اضطر إلى استعمال معدات الإنقاذ الهيدروليكية. بالنظر لفداحة الأضرار اللاحقة بالسيارة للتمكن من سحب الموجودين بداخلها”.

وتابع الدفاع المدني: “تبين أن الحادث أسفر عن وفاة الفنان جورج الراسي والسيدة زينة المرعبي. فتم نقل جثتيهما إلى مستشفى تعنايل العام، بعد أن انتهت الأجهزة الأمنية من الإجراءات القانونية”.

وتأسفت المديرية لما نتج عن الحادث من خسارة بشرية أدمت قلوب الجميع.مؤكدة أن ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي من فرضيات يجافي الحقيقة. ويسيء إلى كفاءة وتفاني مسعفي الدفاع المدني.

وتوجهت المديرية العامة بأحر التعازي لذوي ضحيتي الحادث، وأملت من رواد التواصل الاجتماعي توخي الدقة عند تناقل هكذا أخبار. مؤكدة بقاء عناصر الدفاع المدني على أتم الجهوزية لتلبية نداء الإنسانية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/DtwcF
إعــــلانات
إعــــلانات