إعــــلانات

الرئيس الموريتاني يقبل دعوة رئيس الجمهورية لحضور القمة العربية

الرئيس الموريتاني يقبل دعوة رئيس الجمهورية لحضور القمة العربية

تسلم رئيس الجمهورية الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، رسالة خطية من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. دعاه فيها إلى حضور القمة العربية التي ستحتضنها الجزائر 1و2 نوفمير المقبل.

وجاء ذلك خلال الاستقبال الذي خص به رئيس الجمهورية الموريتاني، صباح اليوم الأربعاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط. وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، ابراهيم مراد. مبعوثا خاصا من رئيس الجمهورية.

وأوضح الوزير في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء بعد المقابلة أنه حظي باستقبال من طرف رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني. كمبعوث خاص من طرف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون. مشيرا إلى أنه أبلغ  رئيس الجمهورية خلال اللقاء تحيات أخيه عبد المجيد تبون، وتمنياته له بالصحة والعافية.

وقال إن اللقاء كان فرصة لتسليم رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية دعوة من الرئيس عبد المجيد تبون. لحضور أشغال القمة العربية التي ستنعقد في الجزائر يومي الأول والثاني نوفمبر المقبل في دورتها الواحدة والثلاثين. مشيرا إلى أن رئيس الجمهورية الموريتانية قبل الدعوة بكل فرح وامتنان.

و جرت المقابلة بحضور  وزير الداخلية واللامركزية الموريتاني، محمد أحمد ولد محمد الأمين. ومدير ديوان رئيس الجمهورية الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد، والسفير الجزائري المعتمد لدى موريتانيا، محمد بن عتو.

رابط دائم : https://nhar.tv/vGnQR
إعــــلانات
إعــــلانات