إعــــلانات

الرئيس اليمين يجري عملية جراحية في السعودية

الرئيس اليمين يجري عملية جراحية في السعودية

نقلت وكالة رويترز للأنباء عن مصدر طبي اليوم ان الرئيس اليمني علي عبد الله صالح يخضع لجراحة يوم الاحد لاستخراج شظايا من الصدر بمركز طبي سعودي

ونقلت الشبكة الإخبارية السي أن أن الأمريكية عن مصدر دبلوماسي  إن الرئيس اليمني، علي عبد الله صالح، يخضع لجراحة “مخ وأعصاب” بعدما نقل إلى السعودية لتلقي العلاج من إصابة في الرأس نجمت عن هجوم استهدف القصر الرئاسي الجمعة، في الوقت الذي نفت فيه مصادر يمنية مسؤولة تقارير متداولة من أن أسرته غادرت برفقته إلى المملكة.

وتناقض تصريحات الدبلوماسي تلك التي أدلى بها الناطق باسم حزب المؤتمر الحاكم من أن صالح غادر لإجراء فحوصات طبية بسيطة وأنه سيعود إلى البلاد “قريباًونقلت وكالة الأنباء اليمنية، سبأ، عن مصدر رسمي إن أسرة الرئيس اليمني لم تغادر إلى المملكة برفقته، في نفي لما أوردته وسائل  إعلام.

وكانت مصادر يمنية مسؤولة قد أكدت في وقت سابق، وبعد تضارب، مغادرة صالح إلى السعودية لتلقي العلاج من إصابة وصفت بأنها طفيفة، إلا أن مصدراً سعودياً قال إن الحالة الطبية للرئيس اليمني أسوأ مما كان يعتقد.

وأكد المصدر السعودي إن صالح نقل إلى مستشفى مجاور فور هبوط طائرته بالمملكة.
ورغم تأكيد صالح أنه بخير في كلمة مسجلة ألقاها عقب إصابته، الجمعة، وتأكيد مسؤولين يمنيين للشبكة بأن الإصابة طفيفة  إلا أن المصدر السعودي أكد أن الحالة الطبية للرئيس اليمني أسوأ مما كان يعتقد.

رابط دائم : https://nhar.tv/JYinF
إعــــلانات
إعــــلانات