الزوالية”..يدفعون الثمن
بقلم
النهار أون لاين
خرج أمس مهنيو المحاسبة من محافظين وخبراء وممثلين عن المصف الوطني للمحاسبة إلى الشارع للمطالبة بتعديل القانون المنظم للمهنة الذي صدر في 2010 ، حيث شرع منذ هذه السنة في تطبيق النصوص الخاصة به التي لم تعجب المحاسبين، وبدا ظاهرا من خلال ما وقفت عليه “النهار” أمس، خلال التجمع الذي قام به هؤلاء أمام المجلس الشعبي الوطني أن محافظي الحسابات والخبراء أصحاب الملايير والصفقات الكبيرة التي يبرمونها مع الشركات الأجنبية والخاصة لا يبالون بالأمر بقدر ما أحس به المحاسبون الزوالية عبر مختلف جهات الوطن وخاصة الجنوب الذين يعملون وفق القوانين المعمول بها ويرضون بالقليل.
رابط دائم :
https://nhar.tv/cCXFK