إعــــلانات

السعودية تضع شروطا جديدة للصلاة بالروضة الشريفة

السعودية تضع شروطا جديدة للصلاة بالروضة الشريفة

كشف الديوان الوطني للحج والعمرة، أن السعودية إشترطت التصريح لمن أراد الصلاة بالروضة الشريفة، خلال هذا الموسم الاستثنائي بالمدينة المنورة. وذلك من خلال تطبيق “إعتمرنا”.

وحسبما أفاد به الديوان الوطني للحج والعمرة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، فإنه وتلبية لرغبة الحجاج الميامين وتمكينهم من الزيارة المباركة لروضة من رياض الجنة. فقد تكفلت البعثة الوطنية للحج بالتنسيق مع مؤسسة تسيير المسجد النبوي باستصدار تصاريح جماعية لفائدة الحجاج الميامين.

كما أضاف الديوان إلى أنه تم إعداد برامج تفويج موزعة حسب الرحلات. وتعمل إدارة مركز المدينة المنورة على تنظيم هذه الزيارات بإعداد برنامج خاص بالرجال والنساء يتم إعلانه بصالات الفنادق. كما يشرف على تأطير هذه الزيارات المرشدون الدينيون والمرافقون التابعين للبعثة.

طالع أيضا

السعودية: شروط صحية جديدة في موسم الحج

السعودية: شروط صحية جديدة في موسم الحج

أصدرت الهيئة العامة السعودية للطيران المدني تعليمات جديدة إلى جميع شركات الطيران العاملة بمطارات السعودية يشمل الطيران الخاص. بشأن الاشتراطات الصحية الواجب توفرها للمسافرين القادمين بغرض أداء مناسك الحج لهذا العام .

ونصا الشروط الجديدة، على أن تلتزم جميع شركات الطيران الناقلة للمسافرين القادمين لغرض أداء مناسك الحج لعام 1443هـ بجملة من الإجراءات اتجاه الحجاج الميامين. والتي تتمثل في أن يكون المسافر أقل من 65 عاما. وأن يستكمل التحصين بالجرعات الأساسية بلقاحات (كوفيد-19) المعتمدة في وزارة الصحة السعودية.

كما يشترط أن يقدم الحاج نتيجة فحص سلبي “بي سي آر” لفيروس كورونا. لعينة أخذت خلال 72 ساعة قبل موعد المغادرة إلى السعودية.

وأكدت الهيئة أن عدم الالتزام بالإجراءات التي تصدرها يعد مخالفة صريحة للأوامر الحكومية. وسيتم إتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالف وتحميله المسؤولية المترتبة على ذلك.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/VJM3t
إعــــلانات
إعــــلانات