إعــــلانات

السلطانة هيام تهاجم الدراما التركيّة

السلطانة هيام تهاجم الدراما التركيّة

تعرّضت الممثّلة التركيّة مريم أوزرلي لانتقادات كبيرة بعد تصريحاتها الأخيرة. بعدما ردّت على سؤال حول لو كان باستطاعتها تغيير شيء في المسلسلات التركيّة فما هو؟.

وقالت الممثلة الشهيرة بالسلطانة هيام في مسلسل حريم السلطان. أنّها في كلّ مسلسل ترى امرأة تتعرّض للخيانة، وهذه بالنسبة لها تعتبر صدمة كبيرة.

وأوضحت الأطفال يتابعون المسلسل ويعتقدون أنّ الخيانة أمر عادي وبسيط لأنّها دائمًا تتكرّر وباستمرار. وهذا الأمر مزعج، بحسب تعبيرها.

واعتبرت تصريحات أوزرلي بمثابة تقليل من شأن الدراما التركيّة. وذكّرها كثير من المتابعين بدورها في مسلسل “حريم السلطان” القائم على الخيانة.

من جهة أخرى، وفي بحث أجري عن الممثلات اللواتي تركن أثراً في الدراما التركيّة وذاكرة المشاهدين. اختيرت مريم أوزرلي إلى جانب نسليهان أتاغول، أصلي أنفير، بورجو بيرجيك، توبا بويوكستون، بينار دينيز، ديميت أوزديمير. هاندا أرتشيل، ألتشين سانجو وجانسو ديري.

طالع أيضا:

وصف نفسه بسبايدر مان.. شاب يتسلق 50 طابقا وهكذا كانت نهايته

تسلق شاب أمريكي برجا شاهقا في ولاية أوكلاهوما، بالولايات المتحدة الأمريكية. حيث وصف الرجل نفسه بسبايدر مان (الرجل العنكبوت).

وقال الرجل إن تسلق برج “ديفون” في ولاية أوكلاهوما ضمن حملة حالية مناهضة للإجهاض في أمريكا.

ووصل مايسون دي شامبس، البالغ من العمر 22 عاما، إلى أعلى البرج المكون من 50 طابقا. وهو الأطول في الولاية، دون أي أدوات حماية.

وفي وقتا سابق تسلق الشاب الأبراج الشاهقة، فقد اعتقل في ماي الماضي بعدما تسلق مبنى في مدينة سان فرانسيسكو.

وبعد يومين، تسلق مبنى صحيفة “نيويورك تايمز”، ورغم تقديم شكوى ضده، إلا أنه لم يجر اعتقاله حينها.

وقد ألقت الشرطة الأمريكية في ولاية أوكلاهوما القبض على الشاب في انتظار محاكمته.

طالع أيضا:

“سبايدرمان” جزائري في قبضة أمن إسبانيا

ألقت الشرطة الاسبانية القبض على سارق جزائري الأصل وهو ينزل من واجهة مبنى بعد شكوى من أحد الجيران الذي رآه يدخل المنزل. وحسب الصحافة الاسبانية، فقد تم القبض على المتهم جزائري الأصل ويبلغ من العمر 26 عاما الاثنين الماضي.

وكان اللص الجزائري الأصل المزعوم قد تسلق الواجهة ودخل من نافذة منزل، وبحوزته عدة أدوات قام بها بكسر النافذة. وبدأ عمل الشرطة بعد اتصال من أحد المواطنين برقم هاتف الطوارئ للإبلاغ عن دخول لص إلى المنزل.

وانتظر صاحب البيت قفز اللص إلى المنزل لتفعيل جهاز الإنذار الأمني ​​بالمنزل، حيث كانت الشرطة الاسبانية في انتظاره بالأسفل. ورغم محاولات الفرار من قبل رجال الشرطة، إلا أنه تم اعتقاله، على أن تتم محاكمته لاحقا.

طالع أيضا:

بالفيديو.. اعتقال 5 جزائريين كانوا يخططون لتنفيذ هجمات بإسبانيا

رابط دائم : https://nhar.tv/2c0cM
إعــــلانات
إعــــلانات