إعــــلانات

السنافر يريدون تكرار سيناريو الموسم الماضي وبلوغ 19 مباراة بدون هزيمة

بقلم س.رياش
السنافر يريدون تكرار سيناريو الموسم الماضي وبلوغ 19 مباراة بدون هزيمة

يدخل، عشية اليوم، ابتداء من الساعة الرابعة، تعداد النادي الرياضي القسنطيني مواجهة صعبة ومهمة حين ينزل ضيفا على متصدر ترتيب البطولة، شبيبة الساورة، بملعب هذا الأخير، لحساب الجولة الرابعة من البطولة المحترفة، وهي المباراة التي لن تقبل نقاطها القسمة على اثنين، نظرا إلى أهميتها بالنسبة لكل فريق؛ فالشبيبة المحلية تريد مواصلة حصد النتائج الإيجابية داخل الديار للبقاء في الريادة للجولة الرابعة على التوالي، مستغلة بذلك عاملي الأرض والجمهور، في حين يسعى رفقاء بزاز إلى تكرار سيناريو الموسم الماضي بتحقيق التعادل على الأقل، وبالتالي إيقاف زحف أبناء الجنوب، للبقاء هم أيضا ضمن المراتب الأولى ومراقبة السباق عن قرب  .

 ڤارزيتو قد يعتمد على التشكيلة المشاركة أمام الموب

وتحسبا لهذه المواجهة الصعبة، فقد عمل الطاقم الفني للخضورة بقيادة الفرانكو إيطالي «دييغو ڤارزيتو» طيلة المدّة الماضية على تجهيز عناصره كما يجب، سواء من الناحتين البدنية أو الفنية، وهذا لتحقيق انطلاقة جديدة تبقي على حظوظ الفريق في مواصلة الزحف نحو المراتب الأولى. ومن المنتظر أن يعتمد الطاقم الفني على نفس التشكيلة التي واجهت مولودية بجاية في اللقاء الأخير بملعب الشهيد حملاوي، وهذا بغرض الإبقاء على روح المجموعة والنسق في اللعب، ناهيك عن عدم جاهزية بعض العناصر الفعالة بدنيا للمشاركة في لقاء اليوم.

 الإدارة وضعت لاعبيها في أحسن الظروف وطالبتهم بتحقيق نتيجة إيجابية

من جهتها، ألقت إدارة السنافر الكرة في جهة اللاعبين، حيث طالبتهم بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام شبيبة الساورة، من خلال تسوية منحتي الفوزين المسجلين على حساب إتحاد الحراش ومولودية بجاية، وهذا بغرض الرفع من معنويات لاعبيها، كما عملت على تجهيز طائرة خاصة تقل الفريق ذهابا وإيابا؛ وهي الخطوة التي خلفت ارتياحا كبيرا لدى عناصر السنافر الذين أكدوا عزمهم على العودة بنتيجة إيجابية.

 أعضاء الجمعية صادقوا على التقريرين المالي والأدبي

على صعيد آخر، عقدت عشية أمس الأول بكلية الشعب، الجمعية العامة للنادي الهاوي لشباب قسنطينة، حيث تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين المالي والأدبي اللذين تمت تلاوتهما من قبل المدير الرياضي للشباب، محمد بوالحبيب، ورئيس النادي الهاوي، ياسين فرصادو، الذي قدم استقالته من هذا المنصب ليتفرغ لرئاسة مجلس الإدارة، على اعتبار أن القانون لا يسمح له بشغل منصبين في وقت واحد. وقد أشارت مصادرنا إلى أن أحمد بوخزرة، عضو مجلس الإدارة، يتجه لرئاسة النادي الهاوي، لاسيما وأنه يلقى الإجماع في بيت الشباب، بالنظر إلى الخدمات الكبيرة التي قدمها للفريق في السنوات الأخيرة.

 «طاسيلي» سوّت مستحقات المدرب دانيال

وفي السياق ذاته، فقد أكد رئيس النادي الهاوي، خلال الجمعية العامة التي انعقدت عشية أمس الأول، بأن شركة «طاسيلي» للطيران قامت بتسوية مستحقات المدرب السابق للفريق، دانيال داراكوفيتش، والتي بلغت حسب ذات المتحدث 14 ألف أورو أو ما يعادل 200 مليون سنتيم، وبهذا فقد وضعت الأخيرة حدا لهذه القضية التي أثارت مخاوف كبيرة وسط الشارع الرياضي.

 والتربص الشتوي قد يجرى في دبي

وأضاف ذات المتحدث بأن الإدارة درست برنامج التربص الشتوي من جميع جوانبه، حيث ارتأت الأخيرة أن يجري الفريق تربصه بمدينة دبي الإماراتية، مطلع جانفي 2014، وهذا على خلفية العرض المقدم لهم من قبل المالك الرئيسي لشركة «كاسياس»، الخاصة بإنتاج الألبسة الرياضية، والتي تم إمضاء عقد شراكة معها خلال الشهر الماضي بمدينة الجسور المعلقة.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/KGijq
إعــــلانات
إعــــلانات