إعــــلانات

السيد تمار يشرع غدا الاثنين في زيارة عمل الى هولندا

السيد تمار يشرع غدا الاثنين في زيارة عمل الى هولندا

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

سيشرع وزير الصناعة و ترقية الاستثمارات السيد عبد الحميد تمار غدا الاثنين في زيارة عمل تستغرق ثلاثة ايام الى هولندا بدعوة من وزيرة الشؤون الاقتصادية الهولندية السيدة ماريا فان دير هوفن  حسبما افاده بيان للوزارة.

و ستشكل العلاقات الاقتصادية بين البلدين و افاق تطويرها محور المحادثات التي سيجريها السيد تمار مع السيدة فان دير هوفن و متعاملين اقتصاديين هولنديين.

و سينشط الوزير الذي سيقود وفدا هاما من رجال اعمال و رؤساء مؤسسات  ملتقى اعمال بغرفة التجارة الهولندية بحضور رجال اعمال البلدين.

كما سيلقى السيد تمار محاضرة حول “السياسات الانتقالية الاقتصادية  مثال الجزائر” بالمركز الدولي للصحافة بمبادرة لمعهد العلاقات الدولية لكليغنديل.

و اضاف نفس المصدر ان الزيارة ستتضمن سلسلة من اللقاءات بين رجال اعمال البلدين لدراسة وسائل تعزيز تعاونهم في قطاع الطاقة و الري و الصناعة الغذائية و الالكترونيكية و تسيير الموانئ.

كما برمجت زيارات لميناء روتردام و منشات صناعية, و تاتي زيارة السيد تمار بعد تلك التي قامت بها الوزيرة الهولندية للشؤون الاقتصادية الى الجزائر في جانفي الفارط اعربت خلالها عن اهتمامها بتشحيع

المستثمرين الهولنديين في الجزائر و المستثمرين الجزائريين في هولندا  مشيرة الى ضرورة تشخيص القطاعات التي تمنح فرص حقيقية للشراكة.

و تطرقت السيدة فان دير هوفن الى المفاوضات التي تجريها الشركة الوطنية للمحروقات سوناطراك للمشاركة في المحطة الغازية لروتردام (هولندا) التي تستوعب 12 مليار متر مكعب سنويا.

و سيساهم هذا المشروع  كما قالت  في انشاء سوق غازية لفائدة اوروبا الغربية و منه في تنويع مصادر التموين للقارة الاوروبية.

رابط دائم : https://nhar.tv/F1APF
إعــــلانات
إعــــلانات