إعــــلانات

الشاب بلال نجم افتتاح الطبعة السادسة لمهرجان الموسيقى الحالية بقالمة

بقلم وأج
الشاب بلال نجم افتتاح الطبعة السادسة لمهرجان الموسيقى الحالية بقالمة

إحتضن المسرح الروماني لقالمة فعاليات الطبعة السادسة للمهرجان الوطني للموسيقى الحالية بحفل نشطته مجموعة من الفنانين في مقدمتهم الشاب بلال و ذلك وسط تفاعل جماهيري كبير.

وقد اكتظت مقاعد المسرح الذي يتسع لأكثر من 4 آلاف مقعد بجمهور تشكل من عائلات و شباب الذين بدا عليهم تعطشا للإستمتاع بأغاني شبابية والتفاعل معها عن قرب كما شهدت السهرة الأولى مساء الجمعة التي إختار لها المنظمون تسمية ” قالمة في القلب” حضور السلطات المحلية المدنية منها والعسكرية التي تابعت العروض التي امتدت إلى غاية الساعة الأولى من فجر اليوم السبت.

وتداول على خشبة المسرح الروماني في أول سهرة من هذه التظاهرة التي تستمر إلى غاية السادس من الشهر الجاري الفنان كمال القالمي المعروف الذي يمتلك محبين وعشاق كثيرين بالمنطقة الشرقية للبلاد خاصة إضافة إلى حمدي برانس و جمعاوي أفريكا ومجموعة من المشاركين في مسابقة ألحان وشباب.

وكان ختام السهرة موعد مع الشاب بلال الذي أمتع الحاضرين بفسيفساء غنائية منها ما يحفظه محبوه على ظهر قلب على غرار ” اللي فور فور” إضافة إلى أغنيتين من ألبومه الجديد الذي نزل إلى السوق في الأيام الماضية بعنوان ” كاين وكاين”.

وفي السهرة الثانية من اليوم الثاني سيكون الموعد مع كل من لطفي دوبل كانون والفرقة الغنائية “كالما” من قالمة و “غود نويز” من الجزائر العاصمة حسب ما ورد في البرنامج الرسمي للتظاهرة.


رابط دائم : https://nhar.tv/teG9a
إعــــلانات
إعــــلانات