إعــــلانات

الشلف: الساتاف تطالب بلجنة وزارية للتحقيق في الإعتداء على مشرف تربية

الشلف: الساتاف تطالب بلجنة وزارية للتحقيق في الإعتداء على مشرف تربية

أصدر اليوم، المكتب الولائي للنقابة المستقلة لعمال التربية والتكوين satef بيانا في الشلف. حيث طالب فيه بضرورة إيفاد لجنة وزارية للتحقيق في حادثة الإعتداء الجسدي واللفظي الذي تعرض له المشرف المدعو ق.هباز جيلالي. وهذا  من قبل مديره ما سبب له مدة عجز قدرت ب 5 أيام حسب ما جاء في تقرير الطبيب الشرعي.

كما أشار ذات البيان، إلى أن مشرف التربية المذكور قد تعرض مساء يوم 17 فيفري 2021 إلى الإعتداء. من قبل مدير متوسطة كرشوش محمد بوادي الفضة في الشلف الذي قام بتحرير إشعار تخلي مخالف للقانون للضحية في صباح اليوم الموالي. وهذا قبل مطالبته بإستيفاء إجراءات إستئناف العمل وتجريده من مهامه من قبل مستشار التربية. على الرغم من حضوره الدائم قبل منعه من إمضاء محضري الخروج والدخول.

وكانت نقابة الساتاف تنتظر إنصافه، إلا أنها تفاجئت بإصدار مقررة نقل تحمل تاريخ 12 جويلية.2021 فيما تم إستدعائه يوم 14 سبتمبر 2021 لإمضاء محضر التنصيب بمتوسطة تيبة علي بالزبابجة في الشلف. مع العلم بأن المشرف كان يزاول مهامه بمتوسطة كرشوش محمد بصفة منتظمة إلى تاريخ إستدعائه.

مدير التربية لولاية الشلف يعد والمشرف يتفاجأ

ورغم الوعود التي قدمها مدير التربية منتصف أكتوبر المنصرم لممثل نقابة الساتاف بخصوص إيفاد لجنة تحقيق إلى متوسطة كرشوش محمد. تفاجئ المشرف المذكور يوم أمس بتعليق راتبه الشهري، في وقت باشرت فيه الجهة الوصية إجراءات عزله عن منصبه.

كما تمسكت نقابة الساتاف بمطلب إلغاء مقررة النقل التعسفي للمشرف المذكور، الذي تعرض للإعتداء. وإحالة كل من مدير ومستشار التربية على المجلس التأديبي، مع رفع التعليق على الراتب الشهري للمشرف. وتمكينه من كل مستحقاته المالية ما تعلق منها بالراتب أو منحة المردودية. كما دعت الساتاف منتسبيها إلى المشاركة في وقفة إحتجاجية من المنتظر تنظيمها أمام مقر الولاية يوم 25 نوفمبر 2021.

كما يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة و أهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

المزيد من الأخبار:

الشلف: إلتماس 5 سنوات حبسا نافذة للمير السابق لمصدق بتهمة تبديد المال العام

رابط دائم : https://nhar.tv/vrawU
إعــــلانات
إعــــلانات