إعــــلانات

الشلف: سونلغاز تتطلع إلى إنجاز 4 محولات كهربائية

الشلف: سونلغاز تتطلع إلى إنجاز 4 محولات كهربائية

كشف اليوم، القائمين على الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز وكالة الشلف، بأنهم يتطلعون إلى لإنجاز 4 محولات كهربائية جديدة. منها محول هام يوجد قيد الإنجاز حاليا على مستوى بلدية الزبوجة وبنسبة أشغال متقدمة.

وفي المقابل، تم تقديم 3 مقترحات لإنجاز 3 محولات أخرى في كل من بلديات تاجنة، حرشون، والأبيض مجاجة في الشلف. كما تعتبر الخطوة ترقية للخدمات وضمان التغطية الشاملة والمستمرة في كل بلديات الولاية.

في ذات السياق، أشرف ممثلو الشركة المذكورة، على زيارة استكشافية ضمت عدد من الإعلاميين بمناسبة اليوم الوطني للصحافة. على مستوى مركز التحويل الكهربائي 30 / 60 بأم الدروع والذي يمون 7 بلديات. كما أكد المشرفون أن التغطية بالطاقة الكهربائية قد شهدت تحسنا ملحوظا منذ عام 2012.

طالع أيضا:

هزة ارضية بشدة 3.2 درجات تضرب الجباحية في البويرة

وذلك بفضل المنشآت التي استفادت من الشلف التي تتوفر حاليا على 9 محولات كهربائية هامة من بينها محطة متنقلة. في انتظار ارتفاع هذا الرقم إلى 12 محولا كهربائيا باستلام المحولات المقترحة والتي يوحد أحدها قيد الإنجاز.

وأشار القائمون على مجال الإنتاج والنقل والتوزيع، إلى أن عميلة توزيع الكهرباء قد عرفت نقلة نوعية. من خلال اعتماد شركة توزيع الكهرباء والغاز على التقنيات الحديثة في الكشف عن الإعطاب التي تصيب الشبكة. فضلا عن السرعة والدقة في معالجتها من خلال وضع نظام بديل لضمان استمرارية خدمات تزود المواطنين بالكهرباء.

يتيح لكم تطبيق النهار الآن الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط  ” البلاي ستور ” من هنا
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/cnCGr
إعــــلانات
إعــــلانات