إعــــلانات

الشلف: مجهولون يخربون مقر جمعية خلود للأنشطة الشبانية بتنس

الشلف: مجهولون يخربون مقر جمعية خلود للأنشطة الشبانية بتنس

أفادت مصادر محلية مطلعة، بأن مجهولين قد أقدموا بالتزامن مع الإحتفال برأس السنة على إقتحام مقر جمعية  خلود للأنشطة الشبانية. الواقع بطريق الميناء بمدينة تنس.

كما  تم تحطيم البوابة الرئيسية وزجاج النوافذ قبل تكسير وتخريب الكراسي والرفوف الحافظة الملفات. فضلا عن سرقة ألبسة التهريج ومكبر الصوت.

في حين، أشارت مصادر النهار أونلاين، أن رئيس الجمعية الولائية خلود للأنشطة الشبانية، عبد القادر بوكبشة، قيد شكوى ضد مجهول. على مستوى أمن دائرة تنس فور إكتشاف أعضاء المكتب الولائي لأثار التخريب بالمقر. الذي قصدوه اليوم لعقد إجتماع تنسيقي، في إنتظار ما ستسفر عليه التحقيقات الجارية في قضية الحال.

طالع أيضا:

من 3000 إلى 4000 دينار تكلفة عشاء رأس السنة في المنزل عند الجزائريين

كما سطرت المجموعة الإقليمية للدرك الوطني لولاية الجزائر، بمناسبة السنة الجديدة، مخططا خاصا لتأمين المواطنين وممتلكاتهم.

وأوضح ذات المصدر أنه بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2022، سطرت المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالجزائر مخططا أمنيا خاصا. على مستوى مختلف التشكيلات العملياتية الثابتة والمتنقلة لضمان الأمن والسكينة للمواطن لاسيما عبر الطرق الرئيسية والثانوية.

كما يتضمن المخطط تشديد المراقبة والتفتيش عبر الحواجز وكذا تكثيف التواجد بالأماكن التي يتوافد عليها المواطنون بالساحات العمومية. أماكن التسلية والمراكز التجارية. بالإضافة إلى المناطق السياحية والمؤسسات الفندقية والترفيهية ومحطات نقل المسافرين وخطوط السكك الحديدية.

ويأتي الاحتفال برأس السنة متزامنا مع العطلة المدرسية وعطلة نهاية الأسبوع. وتشهد العاصمة في مثل هكذا مناسبات حركة كثيفة للمواطنين وتنقل كبير للسيارات. كما تم اتخاذ عدة إجراءات، من بينها تكثيف نشاط السرايا الإقليمية لأمن الطرقات، الفرق الإقليمية وفصائل الأمن والتدخل بدوريات راجلة ومتحركة من أجل حماية المواطنين وممتلكاتهم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/iscsx
إعــــلانات
إعــــلانات