إعــــلانات

الصدى العالمي لتظاهرة “وهران 2022” يصيب إعلام “المخزن” بـ “داء السعار”!

الصدى العالمي لتظاهرة “وهران 2022” يصيب إعلام “المخزن” بـ “داء السعار”!

أصيب الإعلام المغربي بحالة من الجنون، بسبب دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها مدينة وهران هذه الأيام، فمنذ بداية التظاهرة وحتى قبل ذلك، وهو يشنّ حملات تضليلية مستخدما جميع الأساليب القذرة، في سبيل تشويه الصورة الجميلة التي نجحت الجزائر في تسويقها خارجيا عن نفسها بمناسبة الدورة المتوسطية التاسعة عشر.

ورغم إجماع دول حوض المتوسط المشاركة في دورة وهران 2022، على أنها تبقى واحدة من أفضل النسخ في تاريخ ألعاب البحر الأبيض المتوسط، إن لم تكن الأحسن تنظيميا وجماهيريا، حتى بشهادة البعثة المغربية، إلا أن الإعلام الوضيع لـ “المخزن”، يسعى بكل الطرق لتزييف الحقائق من أجل تشويه سمعتها.

ولم يكتفِ بذلك، فقد أفرد لهذه التظاهرة حصصا يومية في مختلف قنواته، كما جنّد نظامه المئات من الصفحات “الفايسبوكية”، لا للحديث عن مستوى التظاهرة أو نتائج البعثة المغربية وحظوظها في ارتقاء منصة التتويجات، بل من أجل نشر الأكاذيب وعرض تصريحات مفبركة وأخرى قديمة على أساس أنها تخص الدورة الحالية.

ويعكس الصراخ الذي تطلقه أجهزة الإعلام المغربي الرسمي، حجم الألم الذي أصابها بعد النجاح التنظيمي الباهر لدورة وهران، والذي تعكسه الإشادة الإعلامية العالمية بحفل الافتتاح وأيضا بنوعية المنشآت والمرافق المخصصة للدورة، إلى جانب مستواها الفني وتألق الرياضيين الجزائريين، خلافا لما كانت ننتظره.

ورغم نذالة إعلام الجارة الغربية، إلا أن الجماهير الجزائرية أحرجته مع الرياضيين المغربيين، من خلال مساندتهم المطلقة في مختلف المنافسات للظفر بالميداليات، لتوجه بذلك صفعة قوية للنظام “المخزني” الذي يتبنى هذه الحرب الإعلامية التي يشنها عبر مختلف أجهزته الإعلامية الرسمية.

ومن جهته، ردّ محافظ تظاهرة ألعاب البحر الأبيض المتوسط “وهران 2022″، عزيز درواز، في ندوة صحافية نشطها، أمس، على محاولات تشويه صورة الألعاب المتوسطية، واصفا محاولات المس بسمعتها بالافتراءات الكاذبة التي يستغلها أعداء الجزائر، الذين لم يعجبهم الحفل الباهر لافتتاح منافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022، والمستوى الكبير لهذه الدورة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/eY7Lg
إعــــلانات
إعــــلانات