إعــــلانات

الصلح” بين بودربالة والمستوردين

الصلح” بين بودربالة والمستوردين

وجهت المديرية العامة للجمارك نداء إلى كافة المستوردين الذين تتواجد سلعهم تحت الجمركة، تطبيقا لإجراءات قانونية للتقدم من مختلف المكاتب الجمركية قصد تسوية وضعيتهم، وحسب البيان الذي أصدرته مصالح محمد عبدو بودربالة، فإن المستوردين المعنيين بالإجراء لهم 15 يوما ابتداءا من تاريخ أمس قصد القيام بالإجراءات اللازمة، حيث ستضطر الجمار إلى حجز السلع وبيعها في المزاد العلني على أن يتم صب العائدات لفائدة الخزينة العمومية، وبذلك تمنح الجمارك فرصة للمستوردين قد “التصالح” معها.

رابط دائم : https://nhar.tv/U4GPy