إعــــلانات

الطفل «هيثم» ينتحر شنقا داخل رواق منزله بسبب «الحوت الأزرق» في عنابة

الطفل «هيثم» ينتحر شنقا داخل رواق منزله بسبب «الحوت الأزرق» في عنابة

أهله عثروا على رسومات للعبة القاتلة في أدواته المدرسية

اهتز، ليلة أول أمس الجمعة، حي 100 مسكن ببلدية سيدي عمار في عنابة على وقع فاجعة انتحار الطفل «ب.هيثم» البالغ من العمر 12 سنة شنقا في رواق المسكن الذي يقطن فيه، والواقع في الطابق الثاني للعمارة رقم 1 بالمدخل الثاني للحي.

  وكشفت مصادر من الحماية المدنية لـ«النهار» أنها سجلت تدخلا، في حدود التاسعة وخمسين دقيقة من ليلة الجمعة الماضي، لإسعاف طفل عُثر عليه مشنوقا داخل منزله، لكن الطبيب المرافق أكد بأنه فارق الحياة بعين المكان، مما تطلب تحويله مباشرة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الحجار من أجل إخضاعه لعملية التشريح بإشراف الأطباء الشرعيين للمصلحة.

من جهته، أكد السيد «ب.محمد» وهو عم الضحية في تصريح لـ«النهار» أنهم تفاجأوا بالعثور على «هيثم» معلقا بواسطة «خمار» أوصله إلى أنبوب تزويد البيت بالغاز على مستوى الرواق، وذلك بعدما استعان بآلة غسل الملابس المتواجدة بالرواق للصعود عليها، وهو ما دفع عائلته إلى تبليغ وحدات الحماية المدنية لإنقاذه، إلا أنه تبين أنه فارق الحياة فور قيامه بهذه العملية.

وأوضح عم الطفل الضحية أنهم تفاجأوا، بعد تفتيش لوازمه المدرسية، بوجود رسومات عديدة لـ«الحوت الأزرق» على مستوى كراريسه وأدواته المدرسية، حيث أنه يدرس في الصف الثاني متوسط وهو الابن الأصغر لأسرته، التي تضم شقيقة وأخا في العقد الثاني من العمر.

رابط دائم : https://nhar.tv/1mycw
إعــــلانات
إعــــلانات