إعــــلانات

العاصمة: إيداع عصابة من 11 شخصا الحبس المؤقت بعدما زرعت الرعب ببراقي

العاصمة: إيداع عصابة من 11 شخصا الحبس المؤقت بعدما زرعت الرعب ببراقي

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الحراش بإيداع 11 شخصا رهن الحبس المؤقت. فيما تم وضع 7 أشخاص آخرين تحت إجراء الرقابة القضائية. بعدما قاموا بزرع الرعب وسط سكان حي براقي بالعاصمة.

وقائع قضية الحال حسب بيان سبق و أن أصدرته مصالح أمن ولاية الجزائر، ممثلة في فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية براقي. التي تمكنت من توقيف 18 شخص مسبوقين قضائيا، تتراوح أعمارهم ما بين 24 و 45 سنة. شكلو عصابة أحياء كانت تبث الرعب و سط السكان. حيث ضبط بحوزتهم كمية من الأسلحة البيضاء والمحظورة من مختلف الأنواع و الأحجام.

كما تم ضبط كمية من المؤثرات العقلية، وبعد إلقاء القبض عليهم تم إحالتهم على محكمة الحراش للتحقيق معهم أين تم إيداع 11 شخصا رهن الحبس المؤقت. فيما تم وضع 7 أشخاص آخرين تحت إجراء الرقابة القضائية بتهم تتعلق بالتحضير و الإنخراط في عصابة الأحياء مع العلم بغرض بث الرعب في أوساط السكان، و خلق جو إنعدام الأمن من خلال الإعتداء المعنوي و الجسدي على الأشخاص و تعريض حياتهـم للخطر.

طالع أيضا

العاصمة: أمن بئر توتة يُطيح بجماعة أشرار مختصة في السرقة

العاصمة: أمن بئر توتة يُطيح بجماعة أشرار مختصة في السرقة

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر ،العاصمة ممثلة في فرقـة الشرطة القضـائية بـأمن مقاطعـة بئر التوتة، من توقيف جماعة أشرار ارتكبوا جناية السرقة.

وفي بيان لذات المصالح، فإن الموقوفين هم خمسة أشخاص مشتبه فيهم عـن قضـية تكـوين جماعـة أشرار. وهذا لغـرض ارتكاب جناية السرقة المقترنة بظروف التعدد، التسلق، الكسر.اضافة الى سـرقة مركبـة فـي حالـة توقـف كامل وثائقها مع استرجاعها والمشاركة.

وفي هذا السياق، فإن قضية الحال التي تمت تحت الإشـراف الـدائم للنيابة المختصة إقليميا. جـاءت بعد تسجيل شكوى من قبل أحد المواطنين. وهذا بخصوص قيام مجهولين بالولوج إلـى مسكنه تحت جنح ظلام عن طريق تسلق الجدار الخارجي وتحطيم الواقي الحديدي لنافذة المطبخ. كما قاموا بسرقة هاتفه النقال ومفاتيح مركبته و سرقة المركبة.

بالمقابل وفور ذلك كثفت ذات المصلحة الأبحـاث والتحريـات حـول القضـية حيـث تمكـن مـن خلالها عناصر الفرقة من توقيف الفاعلين واسترجاع المركبة في نفس اليوم. وبعد استكمال الإجـراءات القانونيـة، تـم تقـديم المشتبه فيهم أمـام النيابـة مختصة اقليميا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/17GBM
إعــــلانات
إعــــلانات