إعــــلانات

العاصمة: توقيف 138 شخصا والقضاء على 29 حظيرة عشوائية عبر الشواطئ

العاصمة: توقيف 138 شخصا والقضاء على 29 حظيرة عشوائية عبر الشواطئ

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر العاصمة، من توقيف 138 شخصا متابعين في مختلف الجرائم. كما تم في عملية أخرى القضاء على 29 حظيرة عشوائية على مستوى الشواطئ.

وحسب بيانم لمصالح أمن ولاية الجزائر العاصمة، وتزامنا وموسم الإصطياف، سطّرت مصالح أمن ولاية الجزائر مخطّطا أمنيا خاصا بالموسم. من خلال برمجت خرجات ميدانية يومية على الشواطى لضمان سلامة المواطن وممتلكاته.

وجاء في البيان، أن هذه الخرجات الميدانية، أفضت إلى القضاء على 29 حظيرة عشوائية على مستوى الشواطئ. و حجز 26 سلاح أبيض محظور، 976 كرسي. بالإضافة كذلك إلى 436 مظلّية وما يفوق 250 طاولة، كان أصحابها بصدد عرضها للكراء على الشواطئ بطريقة غير قانونية.

وجاءت العملية بناء على الخرجات الميدانية التي كان غرضها مكافحة ظاهرة الحظائر العشوائية التي تمّ استحداثها على مستوى الساحات المحادية للشواطئ. وكذا مكافحة ظاهرة كراء مستلزمات الإصطياف بدون رخصة، مع محاربة مختلف أشكال الجريمة من استهلاك شخصي للمخدرات بمختلف أنواعها، حمل أسلة بيضاء وبيع غير قانوني في الشواطئ

العاصمة: نشاطات وحدة الميترو الجزائر توقف 138 شخصا

وفي حصيلة شهرية سجلتها وحدة شرطة ميترو الجزائر – الميترو والتراموي- خلال شهر جوان الفارط ، تتعلق بمختلف النشاطات اليومية التي تقوم بها الوحدة.

تمكنت مصالح الأمن من توقيف 138 شخص مشتبه فيه عن قضايا مختلفة تتعلق بالحيازة على المخدرات. بالإضافة كذلك إلى حمل سلاح أبيض محظور السرقة . في حين سجلت ذات الوحدة 9 حوادث مرورية مادية و جسمانية عربة الميترو طرف فيها. وهذا وقد قدمت وحدة شرطة الميترو و التراموي الجزائر 46 تدخل في شأن تقديم يد المساعدة والإسعاف.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/f8XtO
إعــــلانات
إعــــلانات