إعــــلانات

العثور على صاروخ في أعماق البحر بميناء بوهارون في تيبازة

العثور على صاروخ في أعماق البحر بميناء بوهارون في تيبازة

قبطان السفينة لـالنهار“: “عثرت على القذيفة على عمق 160 متر”  

 عثر صاحب سفينة صيد بميناء بوهارون في تيبازة، تحمل اسمسيدي عبد الله، أول أمس، على صاروخ غير مستعمل في أعماق البحر وتحديدا على عمق 160 متر، بعدما التقطت سفينة الصيدسيدي عبد اللهالصاروخ بشباكها.

وحسب قبطان سفينة الصيد، الذي تحدث لـالنهار، فإن القذيفة الصاروخية التي التقطتها شباك سفينته في حدود الساعة الرابعة صباحا، على بعد 4 كيلومترات في عرض البحر، تحمل الرقم التسلسلي 510 وطولها متر ونصف المتر، فيما يبلغ قطرها حوالي 50 سنتيمترا.

كما بدت القذيفة -حسب نفس المصدرجديدة، حيث قال عنها القبطان إنها لم تكن مصابة بالصدإ، وهو مما يعنيحسب ذات المتحدثأنها حديثة التواجد في قاع البحر.

وأوضح قبطان السفينة المدعومراد. ش” في معرض حديثه لـالنهار، أنه انتشل القذيفة غير المستعملة من على عمق حوالي 160 متر، حيث إنه تصادف لدى قيامه برفع شباك الصيد بوجود قذيفة صاروخية عالقة فيها، الأمر الذي أذهل عناصر طاقم السفينة، ليقوموا فيما بعد بإخطار فرقة البحرية التابعة للجيش الوطني الشعبي بميناء بوهارون وتسليمها القذيفة.

وفيما سادت حالة من الذهول والترقب في وسط الصيادين بميناء بوهارون، على إثر سماعهم بالحادثة، اختلفت التكهنات بشأن مصدر القذيفة الصاروخية، غير أن مصالح البحرية التابعة للجيش بميناء بوهارون تحفّظت عن الحديث في الموضوع، إلا أن مصادر محلية قالت إن السلاح الحربي وضع بعد تسلّمه من طرف قوات البحرية في موقع بميناء بوهارون، وتحديدا بجانب مقر قيادة البحرية تحت حراسة مشددة.

وقد شهد ميناء بوهارون، طيلة أمس، توافد عدد كبير من المواطنين والفضوليين من أجل مشاهدة القذيفة، غير أن مصالح الأمن قامت بتطويق الموقع ومنعت المدنيين من الإقتراب.

رابط دائم : https://nhar.tv/lB73O
إعــــلانات
إعــــلانات