إعــــلانات

العرباوي يطالب بـ800 مليون ويجمّد الحساب البنكي للفريق الهاوي

العرباوي يطالب بـ800 مليون ويجمّد الحساب البنكي للفريق الهاوي

ربيح يقترب ونزار اليوم في سطيف للتفاوض حول صفقة سافيول

نفّذ العضو السابق في المكتب المسير لوفاق سطف، وصاحب وكالةتربيك تور، تهديداته وقام بتجميد الحساب البنكي للفريق الهاوي، خاصة أن بحوزته حكما قضائيا استفاد منه منذ أكثر من سنة، حيث دعا الإدارة في عدة مناسبات إلى جدولة هذا المبلغ وتسديده على فترات، لكن نداءاته لم تلق أذانا صاغية، مما جعله يلجأ إلى تجميد الحساب على مستوى الخزينة العمومية للحصول على أمواله مع انتعاش الخزينة، خاصة مع اقتراب دخول إعانتي البلدية والولاية ملياران و500 مليون)، وبعد أن تحصل المكتب المسير على وثيقة الاعتماد. كما لايزال رجل الأعمال ميهوبي لم يرفع يديه عن الحساب البنكي بسبب ديونه التي تبلغ 500 مليون، وينتظر هو الآخر دخول الإعانة في الأيام القليلة القادمة للحصول عليها بعد أن باءت محاولاته للوصول إلى حل يرضي الطرفين بالفشل.

 ربيح يطمئن الإدارة ويقترب من الانضمام

عادت صفقة ربيح إلى الظهور مجددا، فحسب مصادر مطلعة فإن اللاعب تحدث إلى الإدارة وأكد رغبته في الالتحاق بصفوف الوفاق مع اقتراب حصوله على وثيقة التسريح، خاصة بعد رفضه الحصول على أجرة شهرين من إدارة فريقه، وطالب بالحصول على 6 أجور كاملة أو منحه وثائق تسريحه، ويبدو أن اللاعب تلقى ضمانات بتسريحه حيث تتابع الإدارة عن كثب تطورات قضيته، بعد أن تم الاتفاق معه حول كل الجوانب.

 الرئيس نزار يتفاوض اليوم حول مقايضة سافيول بثلاثي الوفاق

من المنتظر أن يحضر رئيس شباب باتنة نزار اليوم إلى مدينة سطيف من أجل التقاء الرئيس حمّار، بعد أن طلبت إدارةالكابخدمات 3 عناصر من الوفاق، ويتعلق الأمر بالحارس بلخوجة، المهاجم يايا والإيفواري ميشاك، حيث سيستغل حمّار إلحاح الفرصة لطلب مقايضة الثنائي بالوسط الهجومي للشباب الطوغولي سافيول، حيث وعدت إدارة الشباب بدراسة عرض المقايضة والتشاور مع المدرب قبل الرد خلال موعد اليوم.

 ميشاك رفض السفر إلى بلده ويصرّ على أمواله

تراجع المهاجم الإيفواري ميشاك عن السفر إلى بلده لحضور مراسيم جنازة شقيقته، رغم أن الإدارة حجزت له تذكرة الرحلة الجوية ذهابا وإيابا، بعد أن أصر على الحصول على أجوره الثلاث العالقة (21 ألف يورو)، رافضا تسلم مبلغ 3 آلاف يورو الذي منحته له الإدارة وطالب بالحصول على مبلغ 15 آلاف يورو على الأقل قبل السفر، مما جعله يتراجع عن السفر ويبقى في سطيف يلاحق المسيرين ويلحّ على أمواله.

 الحكم النهائي على البينينيكوكوغدا الأربعاء

رغم أن الوسط الدفاعي البينينيكوكوتمكن من الإقناع في أول ظهور له خلال مشاركته في مواجهة تشكيلة الآمال أول أمس، إلا أن الإدارة فضّلت مواصلة وضعه تحت الاختبارات إلى غاية غد الأربعاء، قبل أن يغادر بعدها إلى مدينة ليون الفرنسية، حيث تصر الإدارة على الجلوس معه على طاولة المفاوضات وترسيم توقيعه على العقد قبل مغادرته، بعد أن رفضت طلبه بتأجيل المفاوضات إلى ما بعد عودته السبت القادم، وقد سارعت إلى توفير المبلغ المالي الكافي لمنحه تسبيقا لحظة التوقيع.

 التدريبات تأخرت إلى السابعة واليوم في الرابعة

أخّر المدرب الفرنسي فيلود حصة أمسية أمس إلى السابعة والنصف بسبب الحضور المتأخر للمجموعة الثانية من اللاعبين العائدين من العاصمة، وذلك حتى يضمن إجراء التدريبات بتعداد مكتمل، فيما برمج الحصة التدريبية اليوم في الرابعة مساء ضمانا لتأقلم اللاعبين مع موعد مباراة الجمعة.

 القدامى يطالبون بمنحةالدوبلي

طالب عناصر التشكيلة من القدامى بالحصول على منحة الثنائية المحققة الموسم المنصرم، 100 مليون منحة الكأس و50 مليون منحة البطولة، والتي لم يحصلوا عليها إلى غاية اليوم، ويضاف هذا المبلغ إلى 5 أجور شهرية يدين بها القدامى منذ بداية الموسم الحالي.

رابط دائم : https://nhar.tv/yztwO
إعــــلانات
إعــــلانات