إعــــلانات

العملية تخص “كوطة6”.. عدل تكشف تاريخ صب شهادات التخصيص

العملية تخص “كوطة6”.. عدل تكشف تاريخ صب شهادات التخصيص

كشفت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، عن موعد صب شهادات التخصيص بالنسبة للمكتتبي الدفعة السادسة. حيث أكد المدير العام للوكالة، فيصل زيتوني، أن عملية صب شهادات التخصيص  للسكنات التي تعرف تقدم في الأشغال ستكون نوفمبر.

كما أشار المدير العام لوكالة “عدل”،  أن الوكالة تسعى إلى صب أكبر قدر ممكن من شهادات التخصيص خلال نوفمبر القادم. مضيفا أن هذه العملية تلزم الوكالة على المتابعة الدورية للأشغال لتحقيق الأهداف المرجوة سواء مع الوزارة الوصية أو مع المكتتبين. كما أكد المدير العام سيشرع في زيارات ميدانية لمشاريع صيغة البيع بالإيجار لتذليل العراقيل التي قد تعترض تقدم الأشغال.

وزير السكن: توزيع 160 ألف وحدة سكنية بداية من اليوم

وجاء تصريح زيتوني، في إطار اللقاءات الدورية مع ممثلي مكتتبي صيغة البيع بالإيجار وتنفيذا لتعليمات وزير السكن محمد طارق بلعريبي. والرامية إلى فتح قنوات التواصل والتكفل بانشغالات المكتتبين. حيث فيصل زيتوني مع ممثلي مكتتبي عدل الدفعة 6 وحضر اللقاء مدير تسيير العمليات بالوكالة. أين استمع المسؤول الأول للوكالة لانشغالات ممثلي هذه الدفعة والمتعلقة بالتخصيص وتقدم الأشغال بمختلف المشاريع الموجهين لها.

ومن جهتهم، ثمن ممثلي المكتتبين جهود الوكالة، مؤكدين أن التنسيق والزيارات الميدانية التي قام بها. والوزير المدير العام ساهمت بشكل كبير في تقدم الأشغال وأعطت وطمأنت المكتتبين بعد أن تجسدت على أرض الواقع .

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/TBLfr
إعــــلانات
إعــــلانات