إعــــلانات

العميد يراهن على دراڤ ولعراف لقهر بلوزداد

العميد يراهن على دراڤ ولعراف لقهر بلوزداد

يستضيف فريق مولودية الجزائر هذه الأمسية، الجار شباب بوزداد في مباراة محلية تعد بالكثير نظرا للوضعية التي يحتلها الفريقان في البطولة وكذا الكلام الكثير الذي قيل عن هذا اللقاء بسبب مكان إجرائه، وإن كانت الرابطة الوطنية قد عينت ملعب عمر حمادي لاحتضان هذا الداربي قبل 24 ساعة فقط عن موعد اللقاء بعد حصولها على موافقة بلدية بولوغين.

 فإن ذلك لم يقابل بالموافقة من طرف إدارة اتحاد العاصمة وكذا إدارة شباب بلوزداد على اعتبار أن الرئيس قرباج رفض مواجهة المولودية اليوم بسبب قضية الملعب الذي أخذت أبعادا كبرى.

وبعيدا عن مشكل الملعب، أنهى أمس المدرب زكري تحضيراته لهذا اللقاء ووضع آخر اللمسات على التشكيلة التي ستخوض الداربي، وهي التشكيلة التي ستعرف بعض التغييرات خاصة مع عودة المهاجم دراڤ لقيادة الهجوم واستنفاذ لعراف العقوبة المسلطة عليه، في حين سيعطي ثنائي المنتخب الأولمبي داود وبدبودة حلولا إضافية لمدرب المولودية. وعن هذه المواجهة قال المدرب زكري إن فريقه كسب المعركة الأولى والمتعلقة بخوض الداربي في ملعب عمر حمادي ببولوغين ومغادرة ملعب الرويبة نهائيا، معتبرا أن برمجة هذه المواجهة بالقرب من معاقل الأنصار ستعطي شحنة إضافية للاعبيه من أجل تخطي عقبة البلوزداديين، مؤكدا في الوقت نفسه أن جاهزية كافة اللاعبين سيعطيه حلولا إضافية في هذه المواجهة المحلية، مشددا القول أن المهم في اللقاء كسب ثلاث نقاط الفريق في حاجة ماسة إليها قصد الخروج من منطقة الخطر بعد تضييع حلم التتويج بكأس الجمهورية.

من جهتها إدارة العميد خصصت منحة خاصة للاعبين في حال الفوز في هذا الداربي ورفضت التعليق عن موقف إدارتي اتحاد العاصمة وبلوزداد مشيرة على لسان مسؤول الفرع عمر غريب، إلى أن الرابطة برمجت اللقاء في بولوغين وسيتنقل الفريق إلى ملعب عمر حمادي لخوض اللقاء ولا دخل لفريق في موقف المنافس أو غيره.

رابط دائم : https://nhar.tv/3jbqI
إعــــلانات
إعــــلانات