إعــــلانات

الفريق أول شنقريحة يُكرم الفريق الوطني العسكري السينوتقني

الفريق أول شنقريحة يُكرم الفريق الوطني العسكري السينوتقني

ترأس اليوم الفريق أول السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، بمقر وزارة الدفاع، حفل تكريم رمزي على شرف أعضاء الفريق الوطني العسكري السينوتقني التابع لقيادة الدرك الوطني.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، جاء هذا التكريم، على إثر مشاركة الفريق المشرفة في تمرين الصديق الوفي الذي جرت فعالياته، بأوزباكستان من 15 إلى 27 أوت 2022. في إطار الألعاب العسكرية الدولية المنظمة سنويا بفيدرالية روسيا.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، عبر الفريق أول شنقريحة، عن سعادته بإستقبال الفريق العسكري في هذا الحفل الرمزي. ونقل لهم التهاني الحارة لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني.

كما تقدم الفريق أول، بإسمه الخاص ونيابة عن كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي. بأخلص التهاني والتبريكات نظير المشاركة المتميزة لفريقنا الوطني العسكري السينوتقني. الذي عاد مكللا بنتائج ستشرف بها الجزائر والجيش الوطني الشعبي.

الفريق أول شنقريحة: لقد كنتم خير ممثل وسفير للرياضة العسكرية الجزائرية

وأضاف الفريق أول: “لقد كنتم بحق خير ممثل وسفير للرياضة العسكرية الجزائرية. التي يتشرف الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني بحمل لوائها. الذي نريده دوما عاليا خفاقا. ونجحتم في ترك بصمات محفورة على صفحات تاريخ هذه البطولة العسكرية الدولية”.

مضيفا: “نتائج متوافقة تماما مع رسالة السلام والمحبة والصداقة والاخوة التي يجسدها شعار هذه الألعاب. المنظمة سنويا بفدرالية روسيا ومتماشية بالتأكيد مع سمو قيمنا الوطنية الثابتة”.

وتابع الفريق أول: “لقد أبرزتم بهذه النتائج المتميزة. التي تضاف إلى النتائج الباهرة التي حققها فريقنا الوطني العسكري في اختصاص “الفصيلة المحمولة جوا-2022″، التي احتضنتها الجزائر مؤخرا. الأشواط البعيدة التي قطعتها الرياضة العسكرية في الجزائر، في مختلف المجالات والاختصاصات. وذلك بفضل الرعاية المتواصلة والاهتمام الشديد والدعم اللامحدود. الذي ما فتئت توليه القيادة العليا، لقطاع التربية الرياضية والبدنية في الجيش الوطني الشعبي”.

كما عبر الفريق أول عن تشكراته وعرفانه  الكبير للمشرفين من طاقم فني ومدربين. الذين منحوا لشعار حب الوطن كل دلالاته، من خلال إصرارهم على النجاح. مؤكدين بذلك على أن إطارات وأفراد الجيش الوطني الشعبي الذين يحملون الجزائر في قلوبهم. لن يتوانوا عن تحقيق النصر ليس فقط على المستوى الرياضي بل على جميع الأصعدة.

وأكد الفريق أول شنقريحة، على يقينه التام، بأن كفاءة وتمرس إطاراتنا وأفرادنا العسكريين. ووعيهم الكامل بحساسية المسؤولية الملقاة على عاتقهم. ستحثهم دوما على إتمام المهام المنوطة بهم بعزم وحماس. لأن الدافع الأكيد على انتزاع الفوز وتحقيق الانتصار يبقى دوما مقرونا بحب الوطن والوفاء له والإخلاص إليه.

في نهاية هذا الحفل، قدمت شهادات تشجيع وأخذت صورة تذكارية جماعية تخليدا للحدث.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/Iz0Pw
إعــــلانات
إعــــلانات