إعــــلانات

الفريق شنڨريحة: “تشجيعنا لكم لن يتوقف وتعثركم لن ينسينا أبدا الأفراح التي لطالما صنعتموها”

بقلم م .فيصل
الفريق شنڨريحة: “تشجيعنا لكم لن يتوقف وتعثركم لن ينسينا أبدا الأفراح التي لطالما صنعتموها”

اعرب الفريق السعيد شنڨريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، عن تشجيعه الدائم للمنتخب الوطني لكرة القدم، وهذا عقب الخسارة التي تلقاها أمس امام غينيا الإستوائية.

وكتب الفريق شنڨريحة مشنور عبر حساب وزارة الدفاع الوطني على الفيسوك بؤكد فيه دعمه وتأييدة للمنتخب الوطني

وجاء في مضمون المنشور مايلي:

“تشجيعنا لكم لن يتوقف وتعثركم لن ينسينا أبدا الأفراح التي لطالما صنعتموها، ثقتنا فيكم كبيرة و وقوفنا إلى جانبكم مستمر في كل الظروف و الأحوال.”

وإختتم الفريق شنڨريحة  “حظ موفق في المقابلة القادمة.”

وخسر الفريق الوطني المباراة أمس بنتيجة واحد لصفر امام منتخب غينيا الإستوائية في المباراة الثانية من الجولة الاولى لنهائيات كأس إفريقيا للأمم والمقامة بالكاميرون. وبهذه الخسارة أنهى الخضر سلسلة اللاهزيمة بعد 35 مباراة دون خسارة.

الفريق شنڨريحة: الجزائر تشهد مؤخرا ديناميكية نشطة دبلوماسيا واقتصاديا ورياضيا

أكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنڨريحة، إن الجزائر تشهد في الآونة الأخيرة ديناميكية نشطة في كافة الأصعدة والمجالات لا سيما الدبلوماسية والسياسية والاقتصادية وحتى الرياضية.

وأورد الفريق السعيد شنڨريحة، في كلمة له على هامش إشرافه على تنصيب اللواء عبد العزيز هوام قائدا لقوات الدفاع الجوي عن الإقليم: ” إن الجزائر تشهد في الآونة الأخيرة، تحت قيادة رئيس الجمهورية وبفضل جهود الرجال المخلصين. ديناميكية نشطة في كافة الأصعدة والمجالات لا سيما الدبلوماسية والسياسية والاقتصادية وحتى الرياضية”.

وأضاف الفريق السعيد شنقريحة: “لقد كان تتويج المنتخب الوطني لكرة القدم بكأس العرب قبل أيام قليلة. فرصة سانحة للتعبير  عن الروح الوطنية المتأججة التي تسكن قلوب الملايين من الشعب الجزائري.التي خرجت تحتفل في المدن والأرياف بهذا التتويج المستحق”.

وتابع الفريق: “في هذه المناسبة أثبت الشعب الأبي، معدنه الأصيل والنقي وتقديسه لرموزه الخالدة ووفائه لرسالة الملايين من الشهداء الأبرار”.

كما أشار إلى أن هذا رد قوي وصريح على أعداء الأمس واليوم وعلى كل من يحاول التشكيك في وحدة هذا الشعب وغيرته الكبيرة على وطنه.

رئيس الأركان يهنئ الخضر على الروح الوطنية الفياضة

كما تقدم الفريق السعيد شنقريحة، مجددا بإسمه الخاص وباسم كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي. بأزكى آيات الشكر والعرفان لكافة أعضاء الفريق الوطني لكرة القدم. وطاقمه الفني على الروح الوطنية الفياضة التي أبدوها خلال هذه المنافسة.

كما أضاف الفريق، إن أعضاء الفريق الوطني لكرة القدم وطاقمه الفني برهنوا أن إرادة الإنسان الجزائري لا تقهر ولا تؤمن بالمستحيل.

وأشار الفريق السعيد شنقريحة، إلى أن هذا الانجاز الرياضي التاريخي بمثابة الهدية الثمينة. التي وفق محاربو الصحراء في تقديمها لوطنهم ولشعبهم في نهاية هذا العام الحافل بالأحداث والإنجازات.

كما أشرف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنڨريحة، اليوم الأحد. على مراسم التنصيب الرسمي للواء عبد العزيز هوام، قائدا لقوات الدفاع الجوي عن الإقليم.

وحسب بيان لوزارة الدفاع، تم تنصيب اللواء عبد العزيز هوام قائدا لقوات الدفاع الجوي عن الإقليم، خلفا للواء عمار عمراني.

طالع أيضا:

تنصيب اللواء عبد العزيز هوام قائدا لقوات الدفاع الجوي عن الإقليم

لمزيد من الأخبار تابعنا عبر صفحة الفايسبوك: https://www.facebook.com/EnnaharTv

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/sqgoN
إعــــلانات
إعــــلانات