إعــــلانات

الفيفا تعاقب عصام الحضري بأربعة أشهر وتغريمه بـ1,2 مليون دولار

بقلم النهار
الفيفا تعاقب عصام الحضري بأربعة أشهر وتغريمه بـ1,2 مليون دولار

أعلن الأهلي، أمس الجمعة


/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Tableau Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:”Times New Roman”; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;}

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”جدول عادي”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;}

أن لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي (الفيفا) قررت إيقاف الحضري (36 عاما) أربعة أشهر وتغريمه 900 الف أورو (1,2 مليون دولار) بعدما أنهى تعاقده مع النادي القاهري من جانب واحد العام الماضي وانضم إلى سيون الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى السويسري. وتسري عقوبة الإيقاف اعتبارا من بداية أوت  المقبل.

وقال مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني لمنتخب مصر إن قرار ايقاف حارس المرمى الدولي عصام الحضري اربعة أشهر، هو نتيجة طبيعية للخطأ الذي ارتكبه في حق ناديه السابق الأهلي.

وصرح  أحمد سليمان: ”القرار نتيجة طبيعية لخطأ ارتكبه الحضري.. والجميع اعترف بأحقية الأهلي في المطالبة بعقاب الحارس وعليه ان يتحمل نتيجة ذلك”.

وأوضح ذات المتحدث.. ”ما يقلقني الان هو مستوى الحراس الذين يلعبون في اندية محلية لأن مستوياتهم ليست ثابتة ومسابقة الدوري توشك على الانتهاء وأغلب الأندية تعتمد على حراس أجانب”.وأضاف سليمان الذي طالب في وقت سابق بأن يمنع اتحاد كرة القدم في البلاد التعاقد مع حراس مرمى أجانب ”أغلب الأندية تبحث عن مصالحها ومنتخب مصر آخر شيء يفكرون فيه.”

رابط دائم : https://nhar.tv/EpkIi
إعــــلانات
إعــــلانات