إعــــلانات

القايد صالح يشرف على حفل ترقية الرتب وإسداء وسام الشجاعة بمقر وزارة الدفاع الوطني

القايد صالح يشرف على حفل ترقية الرتب وإسداء وسام الشجاعة بمقر وزارة الدفاع الوطني

أكدت وزارة الدفاع الوطني معلومة قناة النهار تي فيالتي أشارت لها يوم أمس السبت  حول ترقية اللوائين بن علي وأحمد بوسطيلة إلى رتبة فريق ،في  بيانا لها .   

أشرف الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، مساء اليوم الأحد 05 جويلية 2015، بمقر وزارة الدفاع الوطني باسم فخامة رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني اليوم الأحد ،بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة والخمسين لاسترجاع السيادة الوطنية ،وطبقا لأحكام المراسيم الرئاسية المؤرخة في 04 جويلية 2015 المتضمنة الترقية إلى رتبة فريق وإسداء وسام الشجاعة، على حفل تقليد رتبة فريق للواء بن علي بن علي، قائد الناحية العسكرية الخامسة واللواء أحمد بوسطيلة، قائد الدرك الوطني.

وخلال هذه المناسبة تم إسداء وسام الشجاعة لعدد من الضباط العمداء والضباط السامين بوزارة الدفاع الوطني. تجدر الإشارة أن هذا الوسام قد تم إسداؤه لكل من السيد الفريق  نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي والسيد الفريق رئيس دائرة الاستعلام والأمن والسيد الفريق بن علي بن علي قائد الناحية العسكرية الخامسة والرائد شعلال حمزة من القوات الخاصة.

كما يتم إسداء هذا الوسام إلى أفراد الجيش الوطني الشعبي من مختلف الرتب والذين تتوفر فيهم الشروط المبينة في القانون 15-10 المؤرخ في 21 جوان 2015، المتضمن إحداث وسام الشجاعة للجيش الوطني الشعبي.

بهده المناسبة، ألقى السيد الفريق نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، كلمة أبلغ فيها المرقين والمقلدين بتهاني وتبريكات فخامة رئيس الجمهورية وتهانيه الشخصية.

رابط دائم : https://nhar.tv/d8YUP
إعــــلانات
إعــــلانات