إعــــلانات

القبض على عصابة قطاع الطرق تعتدي على أصحاب مركبات بمفتاح في البليدة

القبض على عصابة قطاع الطرق تعتدي على أصحاب مركبات بمفتاح في البليدة

تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بمفتاح الواقعة اقصى شرق البليدة من تفكيك شبكة إجرامية تتكون من شخصين  تتراوح أعمارهم ما بين 26-30 سنة تقوم بالاعتداء على مستعميلي الطريق.

وحسب ذات المصدر فان حيثيات القضية تعود إلى تقدم شخص إلى الفرقة السالفة الذكر من أجل رفع شكوى تعرضه للسرقة تحت التهديد بالسلاح بالطريق المؤدي إلى حي أولاد حناش بلدية مفتاح من طرف شخصين مجهولين.

أين سلب منه مبلغ 69000 د ج،كما كشف الضحية أمام عناصر التحقيق أن احد المشتبه فيهما يرتدي نظارات طبية،على إثر هذا تم على الفور تشكيل دورية والتنقل إلى عين المكان وتمشيط المنطقة.

إلى أن تم ملاحظة أحد المشتبه فيهما يقود سيارة مغادرا الحي، وعند محاولة توقيفه حاول الفرار إلا أن أفراد الدرك الوطني قاموا بتطويق المكان و منعه من الفرار و بعد توقيفه, رفقة المشتبه فيه الثاني على متن السيارة.

حيث تم تفتيشهما تفتيشا أمنيا حيث عثر بوحوزتهما على المبلغ المالي المسروق، ومواصلة للتحقيق تم اقتياد المشتبه فيهما إلى مقر الفرقة وعرضهم على الضحية أين تعرف عليهما.

وأكد أن المبلغ المال الموجود بحوزتهما يعود له ، وبعد تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة، تم إيداعهم بالمؤسسة العقابية ببوفاريك.

رابط دائم : https://nhar.tv/7Wpes
إعــــلانات
إعــــلانات