القذافي يبيع الشوارما في الجزائر
القذافي فعلا دخل الجزائر ووصل العاصمة هذا المساء في موكب من سيارات مصفحة وصدقت أخبار المجلس الإنتقالي هذه المرة، وقد فتح ملك ملوك إفريقيا محل شاورما في أحد أحياء العاصمة الجزائرية الراقية، وبالضبط بالدرارية المعروفة بتخصصها في تحضير الشواء، وقد وضع لافتة إشهارية كبيرة فوق محله، كتب عليها شاورما ملك ملوك إفريقيا، وقد تم فتح المحل هذا الإفطار بحضور كبير من المتعاطفين من أبناء العاصمة. وحسب تعليق أحد الخبراء الذين كانوا في عين المكان على مفاجأة القذافي، بأن المطاعم المجاورة للنزيل الجديد ستفلس حتما كون شاورما العقيد تصنع بتوابل إفريقية إستقدمها العقيد من أدغال إفريقيا، وقد نالت إعجاب الجزائريين المولعين بكل جديد..هذا الخبر نشره ناشطون على الفايسبوك، لعل المجلس الإنتقالي يشيعه على قناة الجزيرة، ما دام أنه يصدق كل ما يقال حول الجزائر هذه الأيام.