إعــــلانات

القضاء الايطالي يقرر “محاكمة فورية” بحق برلوكسوني في قضية روبي غيت

القضاء الايطالي يقرر “محاكمة فورية” بحق برلوكسوني في قضية روبي غيت

 قررت القاضية كريستينا دي سنسو الثلاثاء بدء “محاكمة فورية” بحق رئيس الحكومة سيلفيو برلوسكوني بتهمة اقامة علاقة جنسية مع مومس قاصر واستغلال منصبه في الفضيحة الجنسية “روبي غيت”، وفق ما نقلت وسائل الاعلام الايطالية عن مصادر قضائية.

وحددت القاضية موعد الجلسة الاولى في هذا الاجراء القضائي المستعجل الذي ينص عليه القانون الجزائي الايطالي في حال وجود “اثبات واضح” في السادس من أفريل في الساعة 8,30 تغ.

ورد محامو برلوسكوني “لم نكن ننتظر شيئا اخر”.

ورئيس الوزراء متهم باقامة علاقة جنسية مقابل مال مع مغربية قاصر تدعى كريمة المحروق ملقبة روبي بين فيفري وماي 2010، واستغلال منصبه للافراج عنها بعد توقيفها ليل 27 الى 28 ماي بتهمة السرقة.

ونفى كل من برلوسكوني وروبي اقامة اي علاقة جنسية واقرت روبي فقط بانها شاركت في سهرات عشاء “عادية تماما ومتعقلة”.

ويبرر محامو برلوسكوني تدخل موكلهم لصالح روبي بانه كان يظن بانها “قريبة (للرئيس المصري حسني) مبارك” واراد بالتالي الحفاظ على العلاقات الجيدة بين البلدين.

وهي ثالث فضيحة جنسية يتورط فيها برلوسكوني بعد فضيحتي نويمي (ماي 2009) القاصر التي كلفته علاقته بها طلب طلاق من زوجته، واداريو (جوان 2009) المومس التي روت تفاصيل ليلة قضتها معه.

غير ان هذه الفضيحة الثالثة هي الاخطر اذ انها قد تؤدي الى صدور حكم بسجنه ثلاث سنوات بتهمة الدعارة، و12 سنة بتهمة استغلال منصبه.

رابط دائم : https://nhar.tv/dWM2X
إعــــلانات
إعــــلانات